احجز مكان لأسرتك في حديقة الأمواج

حديقة-الأمواج

احجز مكان لأسرتك في حديقة الأمواج

تُعتبر حديقة الأمواج من أجمل المنتزهات المخصصة للنساء والأطفال الصغار في المملكة. لكونها حديقة مغلقة وتطل على مناظر خلابة ومحاطة بأشجار وخضرة من جميع الجهات.

تستطيع الحصول على أفكار واقتراحات مختلفة لقضاء عطلة عيد فطر ممتعة من هذا المقال.

لماذا حديقة الأمواج

حيث توفر للنساء والمتحفظات الحرية والخصوصية لتجربة تنزه ممتعة أثناء التجول والمشي في أرجاء الحديقة للاسترخاء والاستجمام. بينما يلهو الأطفال أيضاً بحرية وأمان. ويمكنهم تجربة التزلج في فترة ما بعد الظهيرة أو الاستمتاع ببعض من الشاي والقهوة أو وجبة لذيذة مع الأصدقاء.

موقع مميز

تتمتع تبوك بموقع مثالي ضخم شمال المملكة السعودية. حيث أنها بأهميتها الزراعية والتجارية تصنف كبوابتها الشمالية. حديقة الطيور عبارة عن متحف يضم أهم و أكبر عدد طيور بتبوك يقبل عليه عدد كبير بشكل يومي للتنزه و مشاهدة الطيور بكافة أشكالها. و تتميز حديقة امواج عن غيرها من الحدائق العامة بتبوك و المملكة بأنها حديقة نسائية فقط مخصصة لاستقبال النساء و يقام في الحديقة بشكل دائم العديد من الفعاليات الثقافية و الترفيهية و الرياضية.

خصوصية وحرية

تعد حديقة الأمواج بتبوك من أبرز حدائق تبوك الترفيهية. ليس السبب في ذلك مرافقها وأنشطتها المختلفة فقط، بل لأنها بنيت خصيصا للسيدات والأطفال من أجل إعطاء الخصوصية لهن. ومحاولة إفراد مساحة شخصية يقمن من خلالها بالانطلاق والمرح وتجديد النشاط. وسهل الوصول إليها وقوعها على طريق الملك سعود الشهير.

أنشطة مختلفة

  • الألعاب مجانية.
  • يوجد مسرح للطفل لإقامة عروض وفعاليات مميزة.
  • وتضم حديقة الامواج بتبوك صالة تزلج، بالإضافة إلى مطعم وعربة للمثلجات ومقاهي.
  • تنتشر أماكن الجلوس بطول الحديقة من أجل الاسترخاء أو مقابلة الأصدقاء في جو من الخصوصية والحرية.

وبذلك تصبح حديقة الأمواج واحدة من أهم معالم السياحة في تبوك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *