ما هي أفضل الخدمات الفندقية التي نوفرها

أفضل-الخدمات-الفندقية

ما هي أفضل الخدمات الفندقية التي نوفرها

حجز الفندق المناسب لوفودك هو من أهم الخطوات لتوفير العناء. وتجنب المرور بتجربة سيئة، ولضمان أفضل الخدمات الفندقية يمكنك ترك تلك المسئولية علينا، حيث نحرص في رعاية الوفود على اكتمال الصورة منذ استقبال الضيف إلى توفير السيارة المناسبة وحجز أفضل الخدمات الفندقية. مما يؤدي إلى رحلة مميزة وممتعة طوال الوقت.

نوفر لشركائنا خدماتنا المخصصة لحجز الفنادق في المملكة وحول العالم عن طريق أفضل العروض بالتنسيق مع شركائنا من أفضل الفنادق الكبرى وتقديم أفضل الخدمات الفندقية على الإطلاق لوفود المملكة

وتشمل خدماتنا تقديم أفضل الباقات والحجوزات التي تناسب مختلف الاحتياجات للأفراد والشركات والمؤسسات بكافة أحجامها وتطلعاتها كما نعمل على تقديم خدمة الحجز الفندقي للوفود الداخلية والخارجية وحول العالم بأفضل المستويات

  • نتعاون مع أفضل الفنادق حول العالم
  • أنظمة ولاء متعددة
  • جميع الخدمات الفندقية وبأفضل الأسعار
  • برامج سياحية فندقية وترفيهية مميزة

معايير تصنيف أفضل الخدمات الفندقية

تلك المعايير التى يتم وضعها من قبل الدولة يتم مراجعتها بشكل دوري حتى يمكن تحديث منظومة الفنادق، بما يواكب التطور التكنولوجي.”النجوم” هي التصنيف الأساسي الذي يمكنك الاختيار بناء عليه. وهي الوسيلة التي توضح الإمكانيات المتاحة فى الفندق، وهو تصنيف يوجد فى كل الدول ولكنه يختلف من دولة إلى أخرى، فكل نجمة تعني أن هذا الفندق يحتوي على حزمة كبيرة من الخدمات في مجالات تقديم الخدمات وغرف النوم والطعام استحق عليها هذه الدرجة.

وتتدرج تصنيفات الفنادق من نجمة واحدة إلى خمس نجوم، ويمكن أن ترشدك النجوم الخاصة بالفندق إلى حجم الخدمات الأساسية، التى ستجدها فى أي دولة حول العالم، وفنادق الخمس نجوم تلتزم بتوفير أعلى مستوى من الإقامة الفندقية والخدمات المقدمة للنزيل، كما توفر هذه الفنادق خدمات شخصية رفيعة المستوى.

عوامل هامة في اختيار الفندق تؤثر على اختيارك

  • ليس فقط مستوى أفضل الخدمات الفندقية التي يقدمها فندق هو عامل الاختيار. حيث يوجد عوامل أخرى تؤثر على هذا الاختيار:
    موقع الفندق: يلعب هذا العامل بلا شك دورًا مهمًا للغاية ، حيث تعتمد عليه تكلفة الانتقال إلى الفندق، حسب غرض الزيارة. والأماكن التي سيتوجب على ضيفك زيارتها أثناء تواجده.
  • مستوى الخدمة: فمثلا إذا كان الغرض العمل فقط، فمن الهام التأكد توافر خدمات مكتبية في الفندق. توافر خدمة الترجمة الفورية. وجود قاعة اجتماعات مجهزة في الفندق من عدمها. مستوى المطاعم المتاحة في الفندق إذا كان الضيف لديه الحساسية من بعض الأصناف أو يفضل بعض الأنواع.
  • السعر: قد يكون هذا العامل حاسمًا في بعض الأحيان عند اختيار الفندق.
  • وسائل الانتقال: تأجير السيارات المناسبة وقت احتياجها، من أفضل الخدمات الفندقية التي يمكن أن يحتاجها الضيف.
  • آراء العملاء السابقين: التطور التكنولوجي قرب المسافات. يمكنك الآن معرفة كل التفاصيل عن غرفتك ورؤيتها من خلال المواقع المختلفة. والأهم يمكنك قراءة تعليقات العملاء السابقين السلبية أو الايجابية.

المملكة العربية السعودية وتنمية القطاع السياحي

تتميز المملكة العربية بتواجد أفضل الفنادق العالمية يمكنك معرفتها من هنا.

حيث يستهدف القطاع السياحي في السعودية، رفع عدد الزيارات السنوية السياحية للمملكة إلى 100 مليون زائر بحلول عام 2030.

ووفق مؤشرات الأداء لمستهدفات عام 2030، تتضمن هذه الزيارات نحو 55 مليون زيارة من الخارج. بالإضافة إلى 45 مليون زيارة من الداخل. مع توفير مليون فرصة وظيفية؛ وزيادة 10% من الناتج المحلي الإجمالي للدولة.

وتتسارع خطوات القطاع السياحي الوطني نحو المستقبل. مستنيراً باستراتيجيته ورؤية المملكة 2030، ومشاريعه ومبادراته التي تعمل بلا توقف معلنة عن وجهات سياحية ذات تنوع جغرافي وتاريخي. وتسلط الضوء على الموارد الطبيعية والكنوز الأثرية والأماكن التاريخية، التي تلبي تطلعات السياح.

وباتت المملكة مقصدا للسياح من دول المنطقة والعالم، حتى وصل عدد التأشيرات المصدرة  نحو 450 ألف تأشيرة. وذلك منذ إطلاق التأشيرة السياحة من قبل الهيئة السعودية للسياحة في العام 2019. من خلال استهداف 49 دولة كمرحلة أولى. وتسهيل الحصول على التأشيرات السياحية إلكترونياً أو من خلال منافذ الدخول إلى المملكة ضمن ضوابط تنظيمية محددة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *