نصائح عند حجز رحلات طيران للوفود والمجموعات الكبيرة

حجز رحلات طيران للوفود

نصائح عند حجز رحلات طيران للوفود والمجموعات الكبيرة

قد يكون حجز رحلات طيران لمجموعات عملية صعبة وغالبًا ما تكون عملية غير مألوفة. سنقدم في هذا المقال إرشادات حول الخطوات المقترحة لتنظيم رحلة جماعية بسعر جيد وبأقل قدر من الإحباط.

رحلة البحث قبل حجز رحلات طيران للوفود

نقترح على قادة المجموعة بدء بحثهم عن الرحلات باستخدام Google Flights. يعرض هذا المحرك معلومات من عدة شركات طيران مختلفة. قد لا تتمكن من استخدام هذه الأداة لحجز رحلات جماعية ولكن يمكن أن تعطيك فكرة جيدة عن “السعر الأساسي” لراكب واحد والطرق المختلفة التي يمكنك اتخاذها للوصول إلى وجهتك. سيكون هذا الخطوة مفيدة لإعداد ميزانية للوفود المحتملين والعثور على شركات طيران تخدم الطريق التي تهمك.

استغلال مواردك

نتعاون مع العديد من شركات الطبران ومع وكالات السفر الخارجية ونستطيع توفير أفضل الأسعار في مواعيد تنافسية. فقط اتصل بنا وسنساعدك في ايجاد الخيارات المناسبة.

العمل مباشرة مع شركة طيران

إذا لم تقدم مؤسستك خدمات تخطيط للسفر، نوصي بالعمل مباشرة مع مزوِّد خدمات الطيران. بمجرد العثور على رحلة محتملة من خلال Google Flights، يمكنك الاتصال بشركة الطيران مباشرة للحصول على أسعار للمجموعات (عادةً تبدأ من 10 تذاكر فأكثر). معظم الشركات الجوية أنشأت أقسامًا محددة لهذا الغرض، ويمكن العثور على معلومات محددة لكل شركة طيران.

نصائح عند حجز رحلات طيران للوفود

يمكن أن تتغير أسعار تذاكر الطائرة كثيرًا، ويجب على المسافرين مراقبة الأسعار كلما اقترب موعد السفر. فيما يلي بعض النصائح السريعة حول نوافذ الحجز وكيف يؤثر موسم السفر على أسعار التذاكر.

  • يجب على المسافرين عدم تأجيل شراء التذاكر حتى آخر لحظة. أفضل فترات الحجز هي بين 115 و 21 يومًا قبل يوم السفر.
  • إذا كنت ترغب في راحة أكبر، يمكنك شراء التذاكر بين 202 و 116 يومًا قبل السفر. ومع ذلك، قد تكون الأسعار أعلى.
  • شراء تذكرة بين 20 و 14 يومًا قبل الرحيل قد يكون محفوفًا بالمخاطر، ولكن قد تجد صفقة جيدة. ومع ذلك، قد تكون خيارات المقاعد محدودة.
  • تكون أسعار التذاكر أعلى بين 13 و 7 يومًا قبل الرحيل، وخاصةً بين 6 و 0 يومًا قبل الرحيل. يجب تجنب الانتظار حتى اللحظة الأخيرة لشراء التذاكر. إذا رأيت صفقة جيدة قبل هذه الفترة الزمنية، فاستفد منها.
  • يوم الثلاثاء هو أرخص أيام الطيران، بينما يعتبر يوم الأحد الأكثر تكلفة. رحلات منتصف الأسبوع هي الأفضل إذا كنت ترغب في توفير المال.
  • يمكن أن يؤثر موسم السفر أيضًا على أسعار التذاكر. خذ هذه العوامل في اعتبارك عند التسوق للحصول على صفقة جيدة.

الاتصال بوكيل السفر:

تستطيع وكالات السفر تقديم أسعار جماعية وحجوزات ومساعدة (في حال تأخرت أو تم إلغاء الرحلات أو فاتت). ولكن عادةً ما تفرض رسومًا إضافية لكل شخص.

إذا كنت لا تزال تواجه صعوبة في العثور على رحلة بناءً على المعلومات المقدمة، يُرجى الاتصال بمكتبنا. سنكون سعداء بالبحث في خيارات الرحلة لمجموعتك وتقديم المساعدة الإضافية.

نقدم أفضل خدمات حجز رحلات طيران للوفود لمختلف الوجهات من وإلى المملكة وبين دول العالم المختلفة على مختلف الخطوط الجوية

يمكنك الحصول على أفضل أسعار التذاكر لمختلف الدرجات عند استخدامكم خدمات حجز الطيران مع مؤسسة رعاية الوفود حيث نقدم لكم الخدمة بالتعاون مع كبرى الشركات حول العالم وأيا كانت وجهتكم فالقيام بالحجز مع مؤسسة رعاية الوفود هو طريقك للوصول إلى وجهتك

نقدم خدماتنا للأفراد والمؤسسات والوفود المختلفة مع أفضل نظم الولاء والعروض

  • حجز تذاكر الطيران للوجهات السياحية الداخلية.
  • حجز تذاكر الطيران للوجهات السياحية حول العالم.
  • حجز تذاكر الطيران للوفود الدينية.
  • حجز تذاكر الطيران الداخلية والخارجية للهيئات والمؤسسات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *