لماذا حققت قرية الدولفين الترفيهية في الدمام أعلى معدل زيارات 

قرية-الدولفين-بالدمام

لماذا حققت قرية الدولفين الترفيهية في الدمام أعلى معدل زيارات

تعدّ الدمام إحدى مناطق الجذب السياحي بفضل مناخها المعتدل نسبياً أغلب شهور السنة. وتمتعها بالشواطئ الساحلية على الخليج العربي. وأحد المعالم السياحية المميزة فيها قرية الدولفين. فهي من أهم أماكن السياحة في الدمام التي حققت أعلى قدر من الزيارات منذ افتتاحها.

لماذا تعد قرية الدولفين من أهم الأماكن السياحية

يمكن وصف قرية الدولفين أنها مدينة ترفيهية متكاملة، وتتضمن العديد من الألعاب الترفيهية الكهربائية الحديثة والألعاب المائية. إلى جانب عدد لا بأس به من المسابح للصغار والكبار.
كما تحتوي حديقة الدولفين بالدمام متحفاً متقدماً للأحياء البرية والمائية، وكهفًا مميزًا للرعب. وتقدم عروضاً للسيرك المصري وأسود إفريقيا المفترسة.
وبحسب الإحصاءات، فيمكن القول بأن منتزه الدولفين بالدمام هو الأهم من بين الاماكن السياحية في السعودية التي تقع في المنطقة الشرقية.

أنشطة يمكنك القيام بها داخل قرية الدولفين

متحف الأحياء البرية و المائية

تحتوي القرية على حوض للعيد من أنواع الأسماك المختلفة. و على متحف للأحياء البرية و الأحياء المائية، و المسابح و الزحاليق التي تتوفر بعدة أعماق. كما يوجد كهف يتميز بالإثارة و الرعب لمحبين المغامرات. وتقدم القرية عروض للأسود الإفريقية المفترسة برسوم إضافية فوق التذكرة، و عروض للسيرك المصري المتميز بإثارة أجواء رائعة بين الحضور. و تستضيف القرية الكثير من الفعاليات الترفيهية، والفنية والثقافية في المواسم، و العطلات الرسمية.

الألعاب الترفيهية

تضم القرية الكثير من الألعاب والأنشطة الترفيهية منها، الألعاب الكهربائية والألعاب الإلكترونية، و ألعاب الفيديو لجميع الأعمار. والألعاب المائية و حمامات السباحة الأوليمبية والمسابح التي تتناسب مع الجميع لممارسة رياضة السباحة .

مقهى قرية الدولفين

تضم القرية مقهى ومطعم لخدمة الزوار وتقديم كافة أنواع المشروبات والمأكولات والأطعمة المحلية والعالمية. لإرضاء جميع الأذواق، و يتميز بتقديم كافة أنواع المأكولات البحرية ذات المذاق الخاص، و الأسماك الطازجة.

كما تحتوي القرية على مساحات كبيرة خضراء للجلسات الهادئة وسط الطبيعة الخلابة.

التجول داخل القرية

يمكنك التجول داخل القرية بالقطار ، الذي ينقل الزوار للتجول في أنحاء القرية ، و مشاهدة كافة المرافق الترفيهية الموجودة بها ، و التقاط الصور التذكارية، وتوفر القرية خدمة اتصال واي فاي مجانا بجميع أنحاءها ، و موقف سيارات يتسع لعدد كبير من السيارات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *