حديقة الورود بالخبر ورحلة في ثنايا الطبيعة

حديقة-الورود-بالخبر

حديقة الورود بالخبر ورحلة في ثنايا الطبيعة

تعد حديقة الورود بالخبر من أبرز الحدائق النباتية الرائعة على أرض مدينة الخبر. حيث تضم باقة من أجمل النباتات من نخيل. ورود وشجيرات ونجيل طبيعي. وتتميز بموقعها الهادئ نسبياً والمناسب لجولة ممتعة في واحدة من أفضل معالم السياحة في الخبر.
بالإضافة إلى العديد من المشايات الترفيهية المتنوعة. والأنشطة المتعددة مما جعل مدينة الخبر من أهم مدن السياحة في السعودية.

حديقة الورود بالخبر من أجمل معالم السياحة في السعودية. حيث تمتاز بموقعها الهادئ الذي يتيح لك قضاء عطلة ترفيهية مثالية، في أحضان الطبيعة الخلابة، وروائح الزهور العطرة، ونسمات الهواء العليل، لذلك تُعد من أبرز وجهات السياحة في الخبر ،المفضلة للزوار من الداخل والخارج على حد سواء.

تُتيح لك حديقة الورود الاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية، حيث تضم ملعب لكرة القدم، وملعب لكرة السلة. بالإضافة إلى كل ذلك يوجد بها ممرات داخلية للمشي أو الركض والتنزه داخل الحديقة، والعديد من أجهزة اللياقة البدنية، والمقاعد للجلوس ذات مظلات. يوجد بالحديقة أيضًا منطقة مُخصصة لألعاب الأطفال، فهي المكان المثالي للعائلة للتنزه في مدينة الخبر بالمملكة السعودية.

لا تفوت رحلتك إلى حديقة الورود بالخبر

  • بإمكان الزوار الاستمتاع بالنسيم العليل في حضرة الزهور والنباتات الرائعة، ومع جولة قصيرة تبعث على الاسترخاء وسط المسطحات الخضراء الشاسعة، كما أنه توجد ممرات لتسهيل حركة السير.
  • لم تغفل الحديقة نشاط الأطفال القادمين إليها، لذلك توفرت بها عدة ألعاب في الملاهي الخاصة ليُخرج فيها الصغار طاقاتهم الهائلة.
  • بإمكان الزوار الراحة قليلًا ومشاهدة تفاصيل الحديقة وتناول مشروب أو وجبة، في الأماكن المخصصة للجلوس.
  • كما يمكن للشباب والصغار ممارسة الرياضة في ملعبي كرة القدم وكرة السلة.

التجول في الحديقة

يُمكنك الاستمتاع بالتجول في حديقة الورود بالخبر ، والتنزه بين ممرات الحديقة الكثيرة، والتأمل وسط المناظر الطبيعية الجميلة حيث الورود والأشجار والنخيل بأنواعها وأطوالها المختلفة. واستنشاق روائح الزهور الذكية، أو الركض وممارسة الرياضة عن طريق أجهزة اللياقة البدنية المنتشرة في الحديقة.

ملاعب رياضية

تضم حديقة الورود ملعبين كبيرين للشباب والصغار، ملعبًا لكرة القدم والآخر لكرة السلة. فيُمكنك الاستمتاع بممارسة الأنشطة الرياضية المُفضلة لك مع أصدقائك أو عائلتك. فهي من المناطق السياحية في الخبر، المناسبة لمُحبي الركض وممارسة رياضة المشي والرياضات الأخرى في الهواء الطلق، لذلك تلقى إقبالًا كبيرًا خاصة مُحبي الأماكن المفتوحة.

منطقة ألعاب الأطفال

تضم حديقة الورود بمدينة الخبر منطقة مُخصصة للأطفال، ذلك حيث وفرت لهم مكانًا واسعًا مُخصصًا للُعب الأطفال الشيقة، التي تتمتع بمعايير السلامة والأمان التام. وذلك لكي يحظى الأطفال بيوم ترفيهي مُمتع مع عائلتهم داخل الحديقة. فهي تُعد الملاذ الترفيهي المثالي للسكان المحليين وغير المحليين في مدينة الخبر.

الاستلقاء بالحديقة

من أهم عوامل الراحة التي توفرها لك حديقة الورود بالخبر ، هي الاسترخاء في أماكن الجلوس المُخصصة لذلك، حيث المظلات للحماية من أشعة الشمس الحارة، و الانسجام والهدوء بعيدًا عن ضجيج الحياة، وسط ما يُحيطك من مناظر طبيعية تخطف القلوب من أشجار وورود غريبة ونادرة ونباتات عشبية ونخيل وغيرها الكثير. لذلك لا تتردد في زيارة الحديقة والتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية التذكارية هناك.

احجز حافلتك من هنا مع رعاية الوفود وتعرف على خريطة فعاليات المملكة السياحية والترفيهية والأنشطة التراثية المتنوعة وننقلهم إليها بأمان ورفاهية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *