ما هي الخدمات التي يقدمها المكتب التنفيذي في المطار

المكتب التنفيذي

ما هي الخدمات التي يقدمها المكتب التنفيذي في المطار

يقدم المكتب التنفيذي عدد من الخدمات المميزة لمشتركيه. حيث يضمن الخصوصية الكاملة لأعضائه عند دخولهم وخروجهم من المطار، من خلال تزويدهم بمداخل مخصصة بعيدًا عن الازدحام. منذ اللحظة الأولى لدخول ضيوفنا، يمكنهم الاستمتاع بالترفيه والمرافق الفاخرة ذات المستوى العالمي.

لماذا تشترك في خدمات المكتب التنفيذي في المطار

حيث الوقت هو أحد الموارد المتاحة للمسؤول لتحقيق أهداف العمل، وتقاس فعالية هذا الوقت بمدى كفاءة المسؤول في الاستفادة منه لتحقيق هذه الأهداف مقارنة بالتكلفة التي تتكبدها المؤسسة لشراء هذا الوقت على شكل مرتبات وأجور ومزايا نقدية وعينية.

فإذا كان الوقت يمثل عاملاً هاماً لأعمالك، وتحتاج كل لحظة لاتخاذ قرار ما أو إنهاء صفقة معينة. فتوفير وقتك الثمين في إنهاء أعمالك وإسناد المهام الروتينية للخبراء فيها كإنهاء المعاملات الورقية. الاستفادة من أوقات الانتظار الطويلة في الصالات لإنهاء الأعمال. والعديد من المزايا الأخرى التي سنذكرها تالياً.

مدخل خاص

ستضمن الخصوصية الكاملة عند دخولك وخروجك من المطار. من خلال توفير مداخل مخصصة بعيدًا عن الزحام منذ اللحظة الأولى لقدومك. والاستمتاع بوسائل الترفيه والخدمات الفاخرة ذات المستوى العالمي.

الخدمات الإلكترونية

لتسجيل او تجديد عضويتك، يمكنك إضافة أعضاء جدد او دعوة ضيوفك, او اطلب خدماتك التي تحتاجها مسبقاً.

مناطق تجارية

تمتع بمنطقة التسوق الخاصة بك و مجموعة واسعة من العلامات التجارية الفاخرة.

خدمات تسجيل الدخول

الحصول على المساعدة إذا نسيت طباعة مستند أو اجراء تسجيل أمتعة.

خدمة العملاء و الحجز

توفير خدمة العملاء وخدمة الحجز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات فلا تتردد في الاتصال.

غرف الاجتماعات و مراكز الأعمال

توفير جميع التسهيلات اذا كنت تريد اكمال بعض الأعمال. فقط حدد احتياجاتك.

ضيافة من الدرجة الفاخرة

ارتقِ بإقامتك معنا واستمتع بمجموعة متنوعة من المأكولات العالمية.

خدمة الاستقبال و الترحيب

التمتع بعالم السفر الخاص بك. عند وصولك ، سيتم الترحيب بك على الفور من قبل موظفينا.

سيارات فاخرة

لضمان أقصى درجات الراحة والرفاهية ، سيتم اصطحاب العملاء من الصالة إلى طائراتهم بأحدث الوسائل. كما نوفر أفضل السيارات والليموزين خارج المطار عند استقبال وتوديع الضيوف.

انترنت عالي السرعة

تمتع بإنترنت عالي السرعة والغير محدود لإنجاز الأعمال قبل الرحلة.

أهمية تنظيم الوقت لرجال الأعمال

تؤدي إساءة تنظيم الوقت إلى الإرهاق. وهي حالة حرجة من التعب العقلي والبدني الكامل الناتج عن الضغط والعمل لمدة طويلة يمكن أن تصل إلى 80 ساعة في الأسبوع (أو أكثر). مما يسبب تقدم ضئيل أو معدوم في أنشطتك

لذلك يجب أن يتقن أصحاب العمل الحر ورواد الأعمال وأصحاب الأعمال الناجحين عدداً من أساليب واستراتيجيات إدارة الوقت التي تحافظ على سلامتهم وتراجعهم عن التسبب في الاختلافات أثناء الاجتماعات وعمليات التخطيط.

يكمن جوهر إدارة الوقت بنجاح في إنشاء مهمة أو هدف واضح وتقسيمه إلى أجزاء صغيرة يسهل إنجازها ولا تحتاج إلى استهلاك الكثير من الجهد لإتمامها. إذ يتطلب استخدام عقلك الباطن طاقة أكثر ويمكن تجنب ذلك عبر تبسيط مشاكلك.

ويعمد رواد الأعمال الناجحون لأخذ مهمة معقدة وتبسيطها إلى أجزاء، مما يجعل العملية المتبقية أسهل للمتابعة. فتعد العمليات البسيطة سهلة.

أفكار لتنظيم وقتك

  • إنشاء نظام لتحديد الأولويات.
  • البدء بمهمة بسيطة.
  • إنشاء خريطة طريق طويلة الأمد.
  • التدقيق في الوقائع.
  • أخذ قسط من الراحة بانتظام.
  • تطوير استراتيجيتك دائماً.
  • إدارة جهودك بدلاً من إدارة الوقت.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن خدمات المكتب التنفيذي والخدمات التي تقدمها رعاية الوفود، اتصل بنا، نفخر دوما بتقديم خدماتنا لك ولوفودك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *