تعرف على أفضل المطاعم في الرياض وجدة

أفضل-المطاعم

تعرف على أفضل المطاعم في الرياض وجدة

دائماً ما تبحث لوفودك في المناطق التى يزورونها على الأماكن المميزة. حيث يشعرون فيها بالراحة ويستمتعون برحلتهم فيها. لذلك فإن البحث عن أفضل المطاعم في المدينة من الأمور الهامة دوماً.

أفضل المطاعم في الرياض

وبرغم أن الرياض ليست هي العاصمة السياحية للمملكة، إلا أنها وجهة للعديد من المواطنين. وبما أنه يوجد بها العديد من المطاعم بمختلف أنواعها، والتي تقدم أروع الأطعمة والأطباق المختلفة. لذلك جمعنا لكم أفضل المطاعم في الرياض لتطلعوا عليها، وما تقدمه من أطباق وأطعمة هي الأفضل، ويمكنكم أن تعيشوا فيها تجربة رائعة.

مطعم الباما جريل

ما يميز هذا المطعم عن غيره من المطاعم الفخمة في الرياض، هو أنه يقدم تجربة رائعة للطعام في الهواء الطلق. وهو مطعم أرجنتيني، حيث يمكنك فيه تجربة أطباق أرجنتينية تقليدية للمأكولات المعتادة لديهم. ويقوم بطهوها طهاة أرجنتينيون من ذوي الخبرة. ثم يقدمونها بطريقة مبهرة للزوار، مما يجعله تجربة مميزة.

مطعم جزيرة الهند

يعد من أفضل المطاعم الموجودة بالرياض التي تقدم العديد من المأكولات الهندية المتميزة. بأسعار معقولة ونكهات مميزة.

مطعم أفوكادو

على الرغم من أن أسعار هذا المطعم تعتبر من أغلى الأسعار في الرياض. ولكنه يعتبر من أفضل المطاعم في المملكة العربية السعودية على الإطلاق. حيث إنه مطعم فرنسي مميز يقدم خدمة متميزة للغاية لزواره. بالإضافة إلى أماكن جلوس مريحة للغاية، وخدمة خمس نجوم، سرعة في تنفيذ الطلبات.
وينجذب رواد هذا المطعم دائمًا للديكور الداخلي الغاية في الروعة. وليس ذلك فقط، فإن قائمة الطعام الشاملة التى تحتوى على جميع الأكلات الفرنسية المشهورة. بالإضافة إلى قائمة الأطعمة العالمية تجذبهم.

مطعم القصر الكوري

يتميز هذا المطعم تقديمه للوجبات الكورية الأصلية التي يبحث عنها الوفود بشكل عام والكوريون بشكل خاص. ولكن قائمة الطعام بداخله مميزة للغاية. كونها مختلفة وتجذب البعض لتجربتها في هذا المطعم بالتحديد. كونه يتميز بالهدوء النسبي والرومانسية المناسبة للجميع.
ويشتهر هذا المطعم بتقديم مقبلات رائعة للغاية، بالإضافة إلى المشويات وغيرها من الأكلات المفضلة للجميع، ولكن بالنكهة الكورية، مع تقديم خدمة سريعة لتنزيل الطلبات واستقبال حافل بالضيوف.

مطعم فيروز قاردن

يفضل السعوديون في بعض الأحيان الأكلات اللبنانية. لذلك فهذا المطعم وجهة مميزة بالنسبة للعديد من المواطنين في الرياض، حيث يتميز بتقديم العديد من الأطباق اللبنانية المميزة التى يبحث عنها زوار المطعم، وذلك مع وجود خدمة فاخرة (خمس نجوم) وسرعة في تقديم الوجبات التى تُقدم بشكل لافت للغاية.
ليس هذا كل ما يميز المطعم اللبناني، حيث إنه يأتي بشكل وتصميم خارجي غاية في الروعة، ويقدم تجربة أكل رومانسية على أضواء الشموع، بالإضافة إلى ديكور داخلي يتميز باللمسة اللبنانية الرائعة، وبتقديم مشروبات مميزة ومقبلات مختلفة عن الجميع.

مطعم لوسين

يقدم مطعم لوسين خدمة متميزة من أول استقبال الزبائن إلى تقديم الطلبات في أسرع وقت، بالإضافة إلى الديكور الرائع وأماكن الجلوس المريحة للغاية، مع اللمسة الرومانسية التى قد يبحث عنها البعض داخل المطاعم.

مطعم البرازيلي

إذا ما كان يبحث ضيوفك عن أكلات برازيلية مميزة، فالأنسب الذهاب إلى المطعم البرازيلي، الذي يقدم كافة الوجبات البرازيلية التقليدية والحديثة، ويقدم خدمات مميزة للغاية أيضًا من وقت استقبال الزبائن إلى تقديم الأطباق بسرعة فائقة.
ناهيك عن ديكور المطعم الداخلي، الذي يتميز بلمسة مميزة غاية في الفخامة، ويدعم أماكن الجلوس بخدمة خمس نجوم، وبرغم أن الأسعار مناسبة للجميع وليست عالية للغاية، فإن المطعم يعتمد في معظم وجباته على اللحوم البرازيلية المشهورة.

مطعم كوبر شندني الهندي

للباحثين عن المطاعم الهندية الأفضل في الرياض، يمكنكم زيارة هذا المطعم، الذي يقدم أطباقًا هندية مميزة للغاية، ولكن بتجربة مختلفة عن باقي المطاعم الهندية، فإنه يقدم تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق، حيث يدعم جلسات مفتوحة لزبائنه الراغبين في الحصول على وجبة والتمتع بالجو. حيث يكمنكم الحصول على نزهة مميزة داخل المطعم الهندي، والتمتع بالديكور الداخلي.

أفضل المطاعم في جدة

تتميز مدينة جدة بإطلالة رائعة على البحر. لذلك فأن تجد مطعم مميز ذو إطلالة على البحر سيكون أمراً مميزاً لضيوفك.

مطعم بلو أوشن

هو مطعم مميز بتصميمه من خلال الكراسي الزرقاء والديكور الأبيض والأزرق. يستقبل الزوار من الساعة الـ6 صباحاً وحتى الـ1 ليلاً. لذلك سيكون مناسباً لإفطار مطل على البحر أو غذاء أو حتى عشاء. تحتوي القائمة على أنواع كثيرة من المأكولات وخاصة المأكولات البحرية المميزة، بالإضافة إلى المشروبات والكوكتيلات.

كنز أبحر

يتميّز مطعم كنز أبحر في جدة بإطلالته الساحرة على البحر. وتقديم المأكولات اللذيذة التي تمتزج مع الحدائق والأشجار الخضراء الجميلة.

مطعم سكاي لونج في فندق روز وود

يُعتبر من أكثر الصالات فخامة للاسترخاء واكتشاف ملاذ ساحر بعيد عن صخب المدينة مطل على البحر الأحمر وأجمل معالم جدة. حيث يقع هذا المطعم في الطابق 17 على سطح فندق روز وود جدة المصنف 5 نجوم. كما أن غروب الشمس فوق أفق المدينة كل مساء، تصبح الإطلالة رائعة جداً. حبث يقدّم لك المطعم قائمة تحتوي على أنواع كثيرة من المأكولات الفاخرة، بالإضافة إلى المأكولات البحرية المميزة.

مطعم أمواج في فندق هيلتون

يقع في الطابق الـ12 في فندق هيلتون المصنف 5 نجوم. يختلف هذا المطعم عن سواه لأنه فقط يقدم وجبة الإفطار المتأخر كل يوم جمعة. كما يتميز بتقديم المأكولات الفرنسية الفاخرة في بيئة معاصرة، بالإضافة إلى أصناف أخرى فاخرة تملاء قائمة الطعام.

مطعم نافورة في فندق بارك حياة

يتخصص هذا المطعم بتقديم المأكولات من المطبخ اللبناني والشرق أوسطي. تحتوي القائمة على أنواع كثيرة من المأكولات وخاصة المأكولات البحرية المميزة، بالإضافة إلى المشروبات والكوكتيلات.

مطعم بيلاجيو

يشكّل هذا المطعم مكاناً رائعاً لتناول الطعام مع إطلالة رائعة على البحر. كما يعزز من مكانة المطعم المأكولات المتنوعة جداً من مختلف المطابخ المحلية والعالمية. تحتوي القائمة على أفخر أنواع المأكولات، بالإضافة إلى المأكولات البحرية المميزة، والحلويات والمشروبات والكوكتيلات. أكثر ما يميّزه هو الديكور الأزرق والأبيض، والقسم الخارجي المحيط بالنباتات والأشجار.

مطعم سي فيو تراس في فندق راديسون بلو

يتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الوجبات، بالنكهات المحلية والعالمية. كما يتميز بإطلالة خلابة تتمتع بها أثناء تناولك طعامك.

احجز أفضل المطاعم لوفودك من هنا لتجربة ممتعة ومميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *