أفضل المطاعم الأوروبية في الرياض

المطاعم الأوروبية

أفضل المطاعم الأوروبية في الرياض

استقبال الوفود المختلفة في الرياض يستدعي المعرفة بكافة أنواع المطاعم، ومنها المطاعم الأوروبية التي نذكرها في مقالنا اليوم. يمكنك الاطلاع أيضاً على أفضل المطاعم الصينية في الرياض.

يتميز المطبخ الأوروبي بتنوعه الكبير، ويقدم مجموعة واسعة من أطباق الطعام التقليدية لمختلف الدول الأوروبية، التي أصبح العديد منها أطباقاً عالمية تلهم الطهاة وعشاق الطعام وتشمل البيتزا والباستا الإيطالية والجبنة الفرنسية وغيرها.

حيث تحتضن مدينة الرياض عدداً من أفضل المطاعم الأوروبية التي تضم مجموعة واسعة من خيارات الطعام، بدءاً من المطاعم الفاخرة وصولاً إلى المطاعم غير الرسمية التي تلبي جميع الأذواق.

إل بي إم

فتح هذا المطعم الفرنسي الراقي أبوابه في العاصمة السعودية ليقدّم أفضل التجارب الفرنسية ضمن ديكورات جميلة وأجواء راقية. وعلى الرغم من موقعه في قلب الرياض، بالقرب من فندق الفيصلية، إلا أنّه يجعلكم تشعرون أنّكم في رحلة مباشرة إلى جنوب فرنسا.

سواء اخترتم الجلوس على التراس لتجربة أطباقه الأوروبية المتوسطية اللذيذة الغنية بالألوان والنكهات، أم جلستم في صالة الطعام الداخلية المزينة باللوحات الجميلة للتلذذ بأشهى المأكولات، ستغادرون المطعم وابتسامة كبيرة تزيّن وجوهكم. لا يقدّم مطعم إل بي إم أطباقاً فرنسية لذيذة بحسب، لكن يهدف من خلال أطباقه إلى تغيير المفهوم الشائع عن الطعام الفرنسي والابتعاد عن الأطباق الدسمة من خلال تقديم أصناف خفيفة. فهو يضمن لكم تجربة أوروبية رائعة لن تنسوها.

ميراكي

هنالك الكثير من المطاعم الأوروبية المميزة في الرياض، ولكن إن كنتم تودون الذهاب إلى مطعم يوناني أو تجربة أحد أفضل المطاعم الأوروبية في الرياض بشكل عام، ضعوا ميراكي على قائمة وجهاتكم. يشرف على مطعم ميراكي الشيف اليوناني الحائز على العديد من الجوائز أثيناغوراس كوستاكوس، ويقدّم ألذّ النكهات اليونانية في قلب الرياض باستخدام أفضل المكونات من سانتوريني وكريت وميسولونغي ومختلف أرجاء اليونان.

تاتل

تنتشر فروع تاتل في أنحاء العالم، ولكن يتفرّد تاتل الرياض بموقع رائع ضمن أحد المواقع المدرجة على قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي. تركّز قائمة الطعام على النكهات الإسبانية وتشجع على المشاركة وتعدّ خيارات مثالية لاجتماعات الأصدقاء، أو إن كانت شهيتكم مفتوحة وتودون التلذذ بمذاق مميز.

فيلا بالما

يتيح لكم هذا المطعم التلذذ بأشهى أطباق البحر المتوسط، من اليونان وإيطاليا وفرنسا وصولاً إلى اسبانيا والمغرب، وأنتم في قلب الرياض. ولا يقتصر تأثير بلاد بحر المتوسط على قائمة طعامه، بل يظهر ذلك واضحاً على ديكوراته. إذ تضم الصالة الرئيسية الأنيقة أثاثاً مستوحى من الطابع الإيطالي، في حين يغلب على الباحة الخارجية الأسلوب المغربي الملكي الجميل. تضم قائمة طعامه تشكيلة واسعة من الأطباق المتوسطية. في حين تشتمل أيضاً على ابتكارات فريدة من نوعها، مثل بيتزا الترفل والباييا وسمك القاروص المغطى بطبقة من الملح وغيرها. إنّه أحد أفضل المطاعم الأوروبية في الرياض من دون شك.

اي.او.كي كيتشن

هذا المطعم هو الفرع العالمي الأول لعلامة اي.او.كي اللندنية، ويحظى بشعبية كبيرة في العاصمة الرياض منذ افتتاحه، والتي جعلته يسجل نفسه كأحد أحد أفضل المطاعم الأوروبية في الرياض. ويقدم المطعم قائمة طعام صحية خالية من السكر المكرر وتضم كميات محدودة من الغلوتين ومنتجات الألبان. وتدمج الأطباق بين النكهات المتوسطية والأمريكية الشهيرة.

انتروكوت كافيه دي باريس

ينفرد المطعم السويسري الفاخر بموقع مميز مع إطلالات جميلة على العاصمة السعودية، ويشتهر بتقديم وجبات اللحوم الشهية والمطهية بإتقان. كما يستمر المطعم بافتتاح الفروع الجديدة في الرياض.

لو ماشو

يقع المطعم في حي السفارات الراقي، ويتميز بطابع الريفي الفرنسي البسيط. ويضم المطعم مشواة خشبية لطهي شرائح اللحم، ويقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الفرنسية الفاخرة، التي تشمل شرائح الباذنجان المقلية وأضلاع لحم الضأن الأسترالي والروبيان الكبير الطازج والمشوي. ويوفر المطعم أجواء هادئة مستوحاة من الطابع الفرنسي الفاخر. إنه بالتأكيد أحد أفضل المطاعم الأوروبية في الرياض.

أوكتو

يقدم المطعم تشكيلة من الأطباق اليونانية الفاخرة والمبتكرة التي يعدها الشيف دينوس فوتيناكس. ويحتفي المطعم بأساليب الطهو الحديثة والمبتكرة.

سو

يشكل المطعم وجهة مفضلة لدى عشاق الطعام في المملكة، حيث يقدم تشكيلة من الأطباق الأوروبية المبتكرة والمحضّرة من أجود المكونات، والتي تتكامل مع تصاميمه الداخلية الأنيقة والفاخرة. إنّه أحد أفضل المطاعم الأوروبية في الرياض للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها.

سبازيو

تجمع الوجهة بين المقهى والبراسيري والمطعم، وتمثّل منذ افتتاحها عام 2003 مقصداً لمجموعة واسعة من أبرز وأشهر الشخصيات، فضلاً عن كونها من أعلى وجهات المأكولات تصنيفاً في العاصمة الرياض. ويحرص سبازيو على استخدام المكونات عالية الجودة، والتي تشمل لحم العجل وفطر الترافل وجبن البوراتا ولحم عجل أنجوس الأسود، والتي تتكامل مع خدماته رفيعة المستوى. ويقدم سبازيو أمسيات رومانسية خلال أيام الثلاثاء، والتي تتيح للضيوف تناول الطعام على ضوء الشموع، بالإضافة إلى برانش يوم الجمعة المناسب للعائلة والأصدقاء.

ذا جلوب

يتألف المطعم من ثلاث طوابق، ويقع ضمن الكرة الذهبية التي تعلو برج الفيصلية ليقدم إطلالات خلابة على أفق العاصمة. إضافة إلى شرفة بإطلالات رائعة في الطابق السفلي. وتضم قائمة المطعم مجموعة من المأكولات المبتكرة.

حجز المطاعم الأوروبية للوفود

ننفرد بتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات التي يحتاجها الوفود المختلفة داخل المملكة، ومن أهمها حجز المطاعم المختلفة مثل المطاعم الأوروبية وجميع أنواع المطاعم لتوفير تجربة مميزة لضيوفك لا تنسى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *