حجز قاعة اجتماعات في فنادق المدينة المنورة

فنادق المدينة المنورة

حجز قاعة اجتماعات في فنادق المدينة المنورة

يحتاج العديد من رجال الأعمال إلى حجز قاعة اجتماعات في فنادق المدينة المنورة. حيث تعتبر المدينة المنورة أهم وأقدس الأماكن بعد مكة عند المسلمين، واليها يحج الملايين كل عام لزيارة المسجد النبوي وقبر الرسول صلى الله عليه وسلم. تتميز المدينة بالعديد من المعالم الاثرية الهامة، وكذلك توفر فنادق المدينة المنورة إقامة طيبة لجميع الزوار.

قاعات اجتماعات فنادق المدينة المنورة

عند حجز قاعة اجتماعات في فنادق المدينة المنورة يجب التأكد إن مرافق وتجهيزات قاعات الاجتماعات يجب أن تلبي بشكل كامل كل متطلبات اجتماعات الأعمال. وفريق العمل يساعدك بكل سرور في كل ما تحتاجه من معدات تقنية لإنجاح اجتماعاتك. من خلال المساعدة والدعم المميز وخدمة العملاء الدائمة، وأن يتأكد من توفر كل ما يحتاجه اجتماعك. سواء كنت ترغب في مكان للاجتماعات القصيرة أو حتى مؤتمرات على مدار اليوم.

من أعلى فنادق المدينة المنورة تقييماً

فندق كراون بلازا المدينة

يطل هذا الفندق على الحرم النبوي الشريف، بحيث يمكن للحجاج المشي أو ركوب الحافلات المكوكية المجانية مباشرة إلى مداخل المسجد النبوي الشريف للرجال والنساء. يوفر الفندق قاعدة مريحة للزيارة أو الحج، مع ترحيب عربي دافئ من الموظفين. تكمل الزخارف الكلاسيكية تصميمًا عصريًا أنيقًا في 506 غرفة وجناحًا مريحًا. خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف والمناطق العامة تبقي كل ضيف على اتصال. يمكن أن يساعد الموظفين في تقديم المشورة بشأن الأماكن التي يجب زيارتها، فضلاً عن أفضل المطاعم والأسواق ومراكز التسوق في المدينة المنورة القريبة الحديثة. المسافرين من رجال الأعمال استضافة حدث شركات ناجح في خمسة قاعات مؤتمرات واجتماعات متعددة الاستخدامات وذات تقنية عالية. يمكن للمديرين التنفيذيين أيضًا الاسترخاء في صالة النادي الفخمة. يقع مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

فندق طيبة المدينة

يقع فندق طيبة المدينة على بعد خطوات قليلة من باب السلام، ويوفر أماكن إقامة حديثة. يوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق ومواقف خاصة للسيارات مقابل رسوم وخدمة الغرف على مدار الساعة. توفر أماكن الإقامة المشرقة ومتجددة الهواء تلفزيون بشاشة مسطحة وخزانة ملابس. يشمل الجناح غرفة معيشة كبيرة مع أريكة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالتمرين السريع في مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل أو الاسترخاء في الساونا وغرف البخار. يوفر Al Arike تجربة طعام انتقائية ويقدم المأكولات القارية والشرق أوسطية والآسيوية. يقدم المقهى المعجنات والكعك والوجبات الخفيفة والمشروبات. يقع مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي على بعد 20 دقيقة بالسيارة من فندق طيبة المدينة المنورة.

فندق المدينة هيلتون

يقع فندق المدينة هيلتون على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المسجد الحرام، في قلب منطقة التسوق بالمدينة المنورة. ويوفر غرفًا مُزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية. كل غرفة مكيفة وبعضها يحتوي على منطقة جلوس. تم تجهيز مكتب للعمل في جميع أماكن الإقامة. يحتوي فندق المدينة هيلتون على مجموعة من المحلات التجارية في الطابق الأرضي. كما يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومركزًا لرجال الأعمال ومكتبًا للجولات السياحية. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة من الأطباق العربية التقليدية في مطعم الفندق أثناء الاستمتاع بإطلالة على المسجد الحرام. كما يوفر فندق المدينة هيلتون خدمة الغرف. يقع مطار الأمير محمد على بعد 25 دقيقة بالسيارة.

فندق دار الإيمان إنتركونتيننتال

واحد من الفنادق المتميزة، يقع في المنطقة المركزية بجوار المسجد النبوي الشريف، مصنف 4 نجوم وبتقييم 9.3 لرحلات شخصين. الفندق يقع على بُعد 10 دقائق سيراً على الاقدام من مكتبة الملك عبدالعزيز، و30 دقيقة من مطار الأمير محمد.

تتميز الغرف بالاتساع والراحة، وبعضها يطل على الحرم النبوي الشريف، بإفطار انتركونتيننتال او بوفيه. الغرف مجهزة أيضا بتلفاز بقنوات فضائية وميني بار وخزنة، وحمام خاص يضم دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يضم الفندق مطعم متميز ومقهي وبوفيه مناسب للأطفال ومحلات للهدايا ومكتب استقبال دائم. تتوفر خدمات كونسيرج وتخزين الامتعة وحجز التذاكر وخدمات التنظيف وغسل وكي الملابس. يوجد مكتب للجولات السياحية ونقل من وإلى المطار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *