أفضل 10 فنادق تناسب رجال الأعمال في مكة المكرمة

تنظيم الفعاليات

أفضل 10 فنادق تناسب رجال الأعمال في مكة المكرمة

مع نشاط السياحة في جميع أنحاء السعودية، إلا أن زيارة المسجد الحرام بمكة تظل القاسم المشترك لجميع المسلمين أياً كان نوع زيارتهم للمملكة. فهي فرصة مميزة لكافة الأجناس والأعراق، لاسيما العرب كافة والمسلمين خاصة. واختيار فنادق تناسب رجال الأعمال أمر هام ومؤثر.

نوضح في مقالنا هذا أفضل 10 فنادق تناسب رجال الأعمال في مكة المكرمة. تكاملاً مع الخدمات التي نسعى دوماً لتوفيرها لجميع الوفود داخل وخارج المملكة.

أفضل فنادق تناسب رجال الأعمال في مكة

تتميز فنادق الحرم عن غيرها من الفنادق في مكة المكرمة بموقعٍ مثالي بالقُرب من أطهر بقاع الأرض.
وتُعتبر هذه الفنادق من أبرز وسائل الإقامة التي تُوفّر عدة مساحاتٍ وخدماتٍ شاملة لمتطلبات القادمين من الأفراد والعائلات إلى البلاد بمقاصد دينية، ترفيهية، أو للعمل.

فندق أجنحة هيلتون مكة

أجنحة الهيلتون هي من بين عدة فنادق بالحرم تتمتع بإطلالاتٍ مُميّزة، وتُوفّر مرافق وخدماتٍ مُتنوّعة، مع مساحات إقامة تُناسب الأفراد والجماعات.
ويقع الفندق على بُعد 36م من مقام إبراهيم عليه السلام، و130م عن جبل عمر مول، و2,7كم عن سوق البرما.

فندق الصفوة البرج الأول مكة

يقع الفندق ضمن مبنى مُطل على المسجد الحرام وبالقُرب من كافة خدمات المدينة، وهو من فالنادق بالحرم التي تضُم غرفًا وأجنحة بعدة مساحاتٍ مُجهّزة بكامل احتياجات النُزلاء، مع مرافق مُميّزة أبرزها المطاعم والمقاهي، غُرفة ألعاب للأطفال، متاجر، وقاعة للصلاة.
كما يضُم الفندق مرافق لأصحاب الهمم، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة مع خدمات الكونسيرج، مرافق لرجال الأعمال، وإنترنت مجاني.
ويقع فندق الصفوة أحد فنادق مكة الحرم على بُعد 39م من أبراج البيت مول، 450م من بئر زمزم، و2,7كم من المسجد الحرام.

فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة

يقع فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة في قلب مدينة مكة المكرمة، على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من المسجد الحرام، ويمكن للضيوف استخدام خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق توجد منطقة للصلاة للرجال والنساء في طابق موقف السيارات الخاص بالفندق.
يبلغ ارتفاع الفندق 19 طابقاً ويحتوي على 656 غرفة فسيحة، بما في ذلك 25 جناحاً، وتتراوح أحجام الغرف والأجنحة من 38 إلى 190 مترًا مربعًا. جميع الغرف مجهزة بأثاث ثري وديكور فني أنيق وأثاث عصري فاخر واحدث الخدمات والمرافق.
يحتوي فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة على مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام ، مما يوفر للضيوف والسكان المحليين العديد من خيارات المأكولات الفريدة لضمان تلبية جميع احتياجات الضيوف وتفضيلاتهم. يوفر خدمات تناول الطعام طوال اليوم.

فندق موفنبيك برج هاجر مكة

يقع فندق برج هاجر في أحد أطول المباني في العالم، ويطل على المسجد الكبير، ويجمع بين المرافق الحديثة والتقليدية والمطاعم الفاخرة والمحلات التجارية في الموقع. توفر الغرف في فندق وشقق موفنبيك برج هاجر – مكة خدمة الواي فاي المجانية ومزينة بأثاث خشبي حديث. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات السعودية الشهية في مطعم النعيم، ومجموعة من الأطباق العالمية الكلاسيكية في مطعم الفردوس الذي يقدم حانة صغيرة ذاتية الخدمة. وصالة شاي الديوان التي تقدم القهوة العربية ومجموعة مختارة من نكهات الشاي المختلطة. يواجه فندق موفنبيك برج هاجر مكة بوابة الملك عبد العزيز في قلب مدينة مكة المكرمة ، ويقع بجوار مراكز التسوق ومراكز الترفيه ، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانا في جميع المناطق العامة.

فندق لو مريديان مكة المكرمة

يوفر فندق Le Meridien Makkah إطلالات جزئية على المسجد الحرام ومطعمين وغرف فاخرة مزينة بأقمشة غنية ، ويبعد مسافة 200 متر فقط عن بوابة الملك عبد العزيز، ويوفر أجنحة مزينة بأناقة ومجهزة بميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية. تناول الطعام في الغرفة متاح على مدار 24 ساعة في اليوم.
بالإضافة إلى مطعم الشهد الآسيوي، يقدم أيضاً مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والعالمية. كلا المطعمين يوفران مناظر خلابة للمسجد. يمكن للضيوف أيضا التوجه إلى Majaz Cafe لتناول المرطبات والمعجنات, تشمل المرافق الأخرى في فندق لو ميريديان مكة مركزا لرجال الأعمال وصالون حلاقة وخدمة الأمن على مدار الساعة، ويقع على بعد 85 كم من مدينة جدة.

فندق بولمان زمزم مكة

يُناسب بولمان، كأحد أفضل فنادق بالحرم وأبرزها، العائلات والأفواج السياحية الكبيرة، وذلك بفضل ما يُوفّره من مساحاتٍ شاسعة ومُتنوّعة.
ويقع الفندق على بُعد 2كم عن سوق البرما، 3كم عن بئر زمزم، و3,1كم عن الصفا والمروة.

فندق جبل عمر كونراد

كونراد هو من فنادق بالحرم التي تتميّز بديكوراتٍ مُستوحاة من الطراز الإسلامي المعاصر والتقليدي، وتُوفّر العديد من الخدمات والمرافق المُمتازة.
ويقع فندق جبل عمر أحد فنادق مكة الحرم المكي على بُعد خُطواتٍ من بوابة الملك فهد إلى الحرم، 300م من مكتبة المسجد الحرام، و400م من الكعبة الشريفة.

فندق سويس أوتيل مكة

يتمتّع فندق سويس أوتيل بموقعٍ مُميّز وقريب من الحرم، وهو من افضل فنادق بالحرم 5 نجوم بفضل تنوُّع مساحات الإقامة التى يُوفّرها.
ويبعُد فندق سويس أحد فنادق الحرم بمكه 500م عن الحرم المكِّي، 2,7كم عن حديقة المسفلة، و8,8كم عن سوق العزيزية.

فندق سويس أوتيل المقام

يقع سويس المقام بمواجهة الكعبة المُشرّفة، ويُوفّر مساحات إقامة مُتنوّعة، مع وجبة فطور مشمولة بكافة حجوزاته من بوفيه مطعم الفندق، مما جعله من بين فنادق بالحرم المُميّزة. ويبعُد فندق سويس أحد فنادق في الحرم 2,6كم عن أبراج البيت مول، 3كم عن بئر زمزم، و3,6كم عن قصر الصفا الملكي.

فندق الفيرمونت مكة

الفيرمونت هو من افضل فنادق بالحرم من حيث المرافق والخدمات، والغُرف والأجنحة التي يُوفّرها بمساحاتٍ متعددة لتناسب كافة أنواع النزلاء.
ويبعُد فندق الفيرمونت أحد أبرز فنادق في الحرم المكي 500م عن بئر زمزم، 2,7كم عن المسجد الحرام.

أشياء يجب البحث عنها عند اختيار فنادق تناسب رجال الأعمال

هناك الكثير مما يجب مراعاته عندما تبحث عن الفندق المثالي للإقامة فيه في رحلة عملك التالية. القدرة على الاستمرار في التركيز على عملك يعني أن كل عنصر من عناصر رحلتك يجب أن يكون مبسطًا قدر الإمكان. تحقق من أهم 5 أشياء يجب البحث عنها عند اختيار فندق للمسافرين من رجال الأعمال!

خدمات الأعمال

حيث يوفر شبكة Wi-Fi المجانية والهواتف داخل الغرفة ومركز الأعمال الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع أمرًا ضروريًا. كما أن مساحة العمل الإضافية تجعل من السهل جدًا الحفاظ على تركيزك.

تأكد من أن غرفتك في الفندق بها مساحة عمل مخصصة. ولا تتردد في الاستفادة من جهاز الكمبيوتر والطابعة وجهاز الفاكس الخاص بمركز الأعمال لأي احتياجات عمل في اللحظة الأخيرة.

غرف الاجتماعات

تجعل مساحات الاجتماعات المتنوعة في الموقع من السهل عقد اجتماعات العمل أو جلسات العصف الذهني. استفد من مخططي الأحداث ذوي الخبرة الذين يمكنهم المساعدة في خدمات تقديم الطعام ودعم الصوت والفيديو.

سواء كنت في حاجة إلى غرفة اجتماعات صغيرة لاستضافة اجتماع تنفيذي أو التخطيط لجلسة تدريب أو معتكف مؤسسي أكبر. تمتع بتجربة تخطيط حدث مبسطة عندما تختار فندقًا يقدم كل هذه المرافق والخدمات في الموقع!

الموقع والقرب

الآن وبعد أن تم الانتهاء من كل ما تبذلونه من الاستعدادات ، لا تشدد على حضور اجتماعك الصباحي. تأكد من أن فندقك يتمتع بموقع رائع يجعل من السهل الوصول إلى المكان الذي تريد أن تكون فيه.

على الرغم من أنك في المدينة من أجل العمل ، فإن هذا لا يعني أنه لا يجب عليك استكشاف المنطقة المحلية. يعني موقع الفندق الرائع أيضًا أن تكون قريبًا من مناطق الجذب الشهيرة.

خدمة التنقل

بالإضافة إلى الموقع الرائع، فإن الفندق المثالي للمسافرين من رجال الأعمال يزيل التوتر من التنقلات من خلال تقديم خدمة تنقل على مدار الأسبوع.

وسائل الراحة الفندقية

خلال رحلة عمل مزدحمة، فإن اللمسات الصغيرة هي التي تصنع الفارق. المرافق والخدمات الإضافية مثل مطعم في الموقع، ومرافق غسيل الملابس للضيوف، وخدمات التنظيف الجاف. مما يعني أنك لست مضطرًا إلى الابتعاد كثيرًا عن غرفتك في الفندق، لتزويدك بالوقود طوال اليوم أو التأكد من نظافة ملابسك والضغط عليها. اجتماعك أو عرضك التقديمي. تأكد من وصولك إلى اجتماعك الصباحي في الوقت المحدد من خلال ترتيب خدمة الإيقاظ.

نسعد دوماً بتلقي استفسارك بخصوص خدماتنا المتكاملة للوفود ورجال الأعمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *