ما هي أفضل الفنادق في جدة لرجال الأعمال

الفنادق في جدة

ما هي أفضل الفنادق في جدة لرجال الأعمال

الفنادق في جدة متنوعة ومختلفة ولأن مدينة جدة تتصدّر قائمة أفضل مدن السياحة في السعودية لما تتمتع به من إطلالة بحرية ومُنتزهات ترفيهية ومراكز تسوق عملاقة. إضافة لما توفره الفنادق في جدة من إقامة راقية ووحدات أنيقة مُتكاملة الخدمات والتجهيزات، مع مرافق ترفيه على أعلى مُستوى وموقع مثالي من المعالم السياحية.

وبالإضافة لكونها واحدة من أوائل المدن الموصي بها للسياح والعائلات العربية، فهي ملتقى للعديد من الزوار ورواد الأعمال ومقر للعديد من الندوات والمؤتمرات الدولية. لذلك نُقدّم لك أفضل فنادق جدة وأشهر الخيارات للسكن خلال زيارتك.

ما يميز مدينة جدة عن باقي المدن بالمملكة

أهم ما يميز مدينة جدة أنها مدينة كبيرة، وأنها مميزة في موقعها الجغرافي، وهي مدينة تعد معبر للأماكن المقدسة، وهي أول محطات الحجيج سواء عن طريق الميناء أو عن طريق المطار الدولي.

تتميز مدينة جدة بالموقع الاستراتيجي المميز، و المساحة المتميزة حيث تبلغ مساحة مدينة جدة أربع وسبعين الف وسبعمائة إثنين وستون متر مربع، ويبلغ العمار فيها ثلاث وستون ألف وثماني مائة وسبع وأربعين كيلو متر مربع، أي أن نسبة العمار فيها تكاد تشمل المدينة كاملة تقريباً.

أهمية مدينة جدة اقتصادياً وتجارياً

بالنسبة للميناء التابع لمدينة جدة فهو يستقبل ما يزيد عن خمسين بالمائة من إجمالي بضائع المستوردة من خارج المملكة العربية السعودية، وحوالي ستون بالمائة من واردات المملكة في مواد الغذاء.

أما من ناحية التصدير فتستحوذ مدينة جدة على نسبة تزيد عن نصف إجمالي البضائع التي تصدرها المملكة العربية السعودية فيما يخص البضائع الغير نفطية عن طريق باقي الموانئ.

كما تستحوذ مدينة جدة على ما يزيد عن ثلث الشركات وبها في المجمل أكبر من مائة شركة على مستوى المملكة العربية السعودية بشكل عام.

فندق هيلتون جدة

أحد أفضل فنادق بجده لرجال الأعمال، حيث يوفر الفندق قاعات اجتماعات حديثة ومكاتب عمل بالغرف الأنيقة.

إضافة لوسائل ترفيه عن الزوّار كمسبحين وصالة لياقة وسبا، شواطئ خاصة قريبة، ملاعب رياضية.

يقع الفندق على طريق الكورنيش على بعد 9.8 كم من مول العرب، 24.5 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

راديسون بلو جدة السلامة

من أرقى الفنادق جده بأحد أكثر أحيائها حيوية، حيث الوحدات العصرية المُجهّزة والإطلالة الرائعة على المدينة. البوفيه العالمي على مدار اليوم، مركز لياقة وسبا مُتكامل، مسابح.

يقع الفندق بحي السلامة قُرب مراكز التسوق والمعالم السياحية الشهيرة. بينما يبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي 16.7 كم، وعن مول العرب 6.5 كم.

وإضافة لفرع حي السلامة، تضمّ سلسلة راديسون بلو جدة فرعين أخرين وهي: راديسون بلو جدة الكورنيش، راديسون بلو بلازا.

فندق موفنبيك جدة

يحتوي فندق Movenpick Jeddah على مسبح على طراز البحيرة ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق. كما يقع في المنطقة الدبلوماسية بجدة ويضم مركزًا للياقة البدنية مزود بساونا وحوض استحمام ساخن وغرفة بخار.

يمكن للضيوف الاستفادة من موقع الفندق المركزي حيث يقع على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من وسط المدينة وعلى بعد 25 دقيقة من مطار الملك عبد العزيز. كما تقع منطقة مجهزة للتسوق بجوار الفندق.

فندق ريتز كارلتون

يقع The Ritz-Carlton Jeddah في جدة، وعلى بعد 2.5 كم من كورنيش جدة. وهو مكان إقامة يوفر إمكانية استخدام الدراجات مجاناً ومركزاً للياقة البدنية ومطعماً، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً. كما يقع مكان الإقامة هذا على بعد 4 كم تقريباً من جدة مول و7.2 كم من نافورة الملك فهد و9.2 كم من متحف بيت نصيف. فيما يشمل مركز العافية والسبا ساونا وحوض استحمام ساخن، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

تحتوي بعض الغرف على مطبخ مزود بثلاجة وفرن وغسالة صحون.

فندق انتركونتننتال جدة

يتميز فندق انتركونتيننتال جدة بمسبح خارجي ذو مناظر طبيعية وحوض استحمام ساخن. يقع الفندق على طريق الكورنيش، على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز جدة التجاري.

تتميز جميع الغرف بديكور أنيق. كما يتميز فندق InterContinental جدة بمركز للياقة البدنية مجهز تجهيزاً جيداً ومزود بأجهزة المشي والأوزان الحرة. وتشمل مرافق الاسترخاء الأخرى ساونا وغرفة مساج.

يقع انتركونتيننتال جدة على بعد 25 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

فإذا كانت زيارتك التالية لجدة يمكنك الحصول على أفضل قيمة لأموالك عند حجز الفنادق مع رعاية الوفود. سواء كنت تنوي حضور مؤتمر عالمي أو ندوة أو لديك بعض الأعمال في ميناء جدة. فقط لا تتردد في الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *