أهمية الشاشات التفاعلية في الفعالية الخاصة بك

الشاشات التفاعلية

أهمية الشاشات التفاعلية في الفعالية الخاصة بك

استخدام الشاشات التفاعلية interactive screens في الفعالية الخاصة بك سيكون خياراً جذاباً. حيث التطور السريع للتكنولوجيا اليوم حث العديد من الشركات ﻋﻠﻰ استخدام أحدث التقنيات المتقدمة في العالم داخل فعاليتهم. لما لها من أثر على تحفيز العملاء على التفاعل والمشاركة وتوصيل رسائل تسويقية متنوعة خاصة بهم تبقى في أذهانهم. وذلك يتم عن طريق إدخال الشاشات التفاعلية الرقمية بأنواعها الطولية والعرضية في فعاليتك وهذا أمر هام جدا فهي تساعد بشكل كبير على زيادة التفاعل مع كل عرض تقديمي أو إعلان تقوم بصنعه. شاشات العرض هذه تضمن لك وصول رسائلك التسويقية بنسبة كبيرة إلى جمهورك المستهدف بجانب العديد ﻣﻦ الفوائد التي سوف تحصل عليها.

ما هي الشاشات التفاعلية

اللوحة المسطحة هي شاشة كبيرة الحجم تعمل باللمس مثالية لغرف الاجتماعات ومساحات العمل المشتركة. وهي بديل لتقنية أجهزة العرض التقليدية أو القديمة مع شاشة عالية الجودة وإمكانية توصيل مدعمة وحلول برمجية مدمجة.

الأسباب التي تجعلك تستخدم الشاشات التفاعلية

استخدام الشاشات التفاعلية يجعل فعالياتك القادمة أكثر نجاحاً لهذه الأسباب:

واجهة سهلة الاستخدام

أحد أكثر مزايا شاشات العرض التفاعلية سهولة استخدامها. حيث يعد عملية تشغيلها أسهل بكثير من بعض الأجهزة التقنية الفعالة الأخرى خاصة التي تعمل باللمس وهي بسيطة وواضحة وجذابة وتفاعلية. مما يزيد من فرص التفاعل والمشاركة معها سواء كنت تهدف إلى عرض الألعاب أو الخرائط أو الفيديوهات المتنوعة. ومثل هذه المشاركات تجذب المزيد من العملاء وتبقى في أذهانهم الرسالة التي تود إيصالها لهم.

تميز علامتك التجارية

في الفعاليات يوجد العديد من العلامات التجارية الأخرى. والعديد من الأشخاص والهدايا والرسائل التي تظهر إلى العملاء من كل نوع. فوجود تقنيات متقدمة كالشاشات التفاعلية تجذب الانتباه. فهي نقطة رائعة لصالحك وسوف تساعدك بشكل كبير على الظهور بشكل مختلف ومميز.
مما يؤدي إلى حث العملاء في البحث بأنفسهم عن علامتك التجارية ومعرفة المزيد حولها.

صناعة عروض تقديمية احترافية

تمكنك هذه التقنية تقديم عروض رقمية أكثر إبداعا وعرضها للعملاء بشكل مباشر وسرعة كبيرة. كما تسمح لك بعرض واستخدام منصات ووسائط متعددة مثل المواقع الإلكترونية والتطبيقات والصور ومقاطع الفيديو والاتصال بالهواتف المحمولة. لذلك تعد طريقة رائعة ﻓﻴﻤﻜﻦ من خلالها عرض مختلف الأفكار بطرق متعددة فبمجرد ﺃﻥ يدخل الحضور إلى جناح العرض الأساسي الخاص بك فأنت بالتأكيد تريد أن تقدم لهم شئ غير ممل لذلك سوف تساعدك ﺷﺎﺷﺔ عرض تقنية في عرض أشياء تبهرهم وتثير اهتماماتهم. مما يعمل على ترسيخ رسالة علامتك التجارية في أذهانهم.

الإعلان بشكل أكثر إبداعا

توفر لك إبداع غير محدود في تصميم الإعلان الخاص بك، بل ويمكنك دوما التعديل والتجديد من أجل جذب انتباه العملاء المستهدفين. مما يوفر إنشاء تجارب تفاعلية ومثمرة لا تنسى.

الحصول على بيانات العملاء المستهدفين

الوصول إلى بيانات المستخدم هدفا تجاريا للمؤسسات اليوم، لذلك قم باستخدام الشاشات التفاعلية في الفعالية الخاصة بك لتجميع بيانات العملاء المستهدفين. مما يوفر لك فرصة تحسين تجربة الأداء باستمرار والحصول على تقييمات العملاء. كما يمكنك إنشاء استطلاعات تفاعلية أيضا.

إضفاء الحيوية على الفعالية الخاصة بك

توفر لك دوماً المرونة لجذب جمهورك المستهدف بطرق أكثر إبداعا. خاصة إذا كنت تحتاج إلى عرض منتج أو خدمة بذلت الكثير من الجهد لإطلاقها. لذلك هناك العديد من الطرق لإضفاء الحيوية وجذب انتباه الحضور وإثارة توقعاتهم. وإعطاء فرصة لإظهار كيفية عمل المنتج أو الخدمة بطريقة بصرية تروي القصة وتعطي قيمة حقيقية للفعالية.

كيف تختار الشاشة التفاعلية المناسبة لك

في البداية ان الشاشات التفاعلية عالية الأداء ذات اللوحة المسطحة تتمتع بجودة عالية (4K على سبيل المثال). كذلك ان الكثير من الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة تستطيع التفاعل مع عدة مستخدمين. كما أنها تتوافق عادة مع مجموعة كبيرة من التطبيقات وبرامج الاتصال والكثير منها مدمج بالفعل في الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، إن شاشات العرض عالية التقنية هذه ترتبط عادةً بنظام معتمد على السحابة الإلكترونية وهو يسمح بتسجيل الدخول من أي مكان للوصول إلى الملفات ومشاركتها.

جودة الشاشة

تتميز شاشة العرض التفاعلية ذات اللوحة المسطحة بجودة أفضل بكثير من معظم أجهزة العرض. مع وجود العديد من الإصدارات التي تتضمن دقة 4K وصورة واضحة بغض النظر عن الإضاءة، إن هذه الشاشات التفاعلية توفر تنوعًا أكثر من أجهزة العرض التقليدية.

التأكد من البرمجيات المدمجة

تعتبر أجهزة العرض بشكل عام مكونًا ماديًا يتم توصيله مباشرةً بجهاز الحاسب الآلي أو أي جهاز آخر ملائم وعادة ما تكون برمجته بدائية في أفضل الأحوال وأعلى قليلاً من قائمة البحث الموجودة في معظم أجهزة التلفزيون. لا شك أن أجهزة العرض الذكية هي الاستثناء ولكن حتى أكثر أجهزة العرض ذكاءً، أنه يكون محدوداً مقارنة بأبسط الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة.

تحتوي معظم الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة على عدد من إضافات البرامج المدمجة، مثل vCast وChrome وmyViewBoard التي يتم تثبيتها مسبقاً على جميع شاشات العرض. كما أن لوحات عرض ViewBoard لديها خيار التوصيل بجهاز الحاسب الآلي الشخصي مما يجعل شاشة العرض هذه بمثابة حاسب آلي شخصي كامل الوظيفة بنظام ويندوز.

نظام التوصيل

تتمتع معظم أجهزة العرض ايضاً بوجود إمكانية توصيل محدودة قد يتم دعم الإصدارات الحديثة من خلال إمكانية الاتصال اللاسلكي بالواي فاي أو البلوتوث لكن في أغلب الأحيان ان جهاز العرض يحتاج إلى التكامل مع أجهزة خارجية عبر سلك توصيل – سواءً مع نظام عرض تقديمي لاسلكي خارجي أو مباشرة في جهاز الحاسب الآلي نفسه.
يتناقض هذا مع سهولة التوصيل المتوفرة في الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة والتي لتتصل لاسلكياً فحسب و تتكامل بسلاسة مع شبكات الاتصال اللاسلكية الأخرى لتوفير مشاركة داخلية آمنة. بفضل التطبيقات المدمجة فإنه من المحتمل أن تتوفر طرق متعددة لمشاركة شاشتك أو اللوحة التفاعلية التعليمية الرقمية الخاصة بك.

يمكنك معرفة المزيد عن خدمة تأمين قاعات الاجتماعات المجهزة بأحدث التقنيات مع رعاية الوفود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *