إيجابيات حجز المطاعم من أجل بناء فريق العمل TEAM BUILDING

حجز المطاعم من أجل بناء فريق العمل

إيجابيات حجز المطاعم من أجل بناء فريق العمل TEAM BUILDING

يعد تناول الطعام أثناء بناء فريق العمل من الأمور المميزة. حيث يمكن أن يسبب تناول الغداء مع فريق العمل المرح والطاقة إلى مكان العمل. لذلك كتبنا هذا المقال عن إيجابيات حجز المطاعم. تعد مشاركة الوجبة تجربة اجتماعية مريحة حيث يمكن للموظفين الارتباط بأشياء لا علاقة لها بالعمل والتي يمكن أن تؤدي بدورها إلى تعاون وكفاءة أفضل للفريق. وفقًا للعديد من الأبحاث، فإن المجموعات التي تأكل معًا تتمتع أيضًا بفرص أعلى لزيادة الإنتاجية.

ولكن مع وجود فرق تعمل يوميًا، غالبًا ما ينتهي الأمر بالجلوس في مكاتبهم لتناول وجبتهم. بمرور الوقت، قد يجعل هذا الموظفين يشعرون بالوحدة أو الملل وعدم التقدير. علاوة على ذلك، أصبحت العزلة الاجتماعية حقيقية للغاية أثناء الوباء وأصبح من الضروري للغاية بناء علاقات مع الموظفين. يعد تقديم وجبات غداء الفريق طريقة رائعة وسهلة لتحقيق ذلك.

يُظهر تقديم وجبات لذيذة مدى تقديرك لموظفيك وإعطاء الأولوية للتواصل الجماعي. هل تتطلع إلى قضاء المزيد من الوقت مع الفريق ووقت أقل في التنظيم؟ سنهتم في رعاية الوفود بكل شيء – بدءًا من تخطيط القائمة والتواصل مع البائع ولوجستيات التوصيل. مع خيارات أفضل المطاعم في منطقتك، اختر من بين مجموعة متنوعة من قوائم الطعام والخيارات المخصصة التي سيستمتع بها جميع الحضور. لمعرفة المزيد عن خدمة حجز المطاعم المقدمة من رعاية الوفود من هنا.

فوائد حجز المطاعم مسبقاً من أجل بناء فريق العمل TEAM BUILDING

روح معنوية

غداء بناء الفريق يساعد على رفع الروح المعنوية. يمكنك قطع الاتصال بالعمل والتواصل مع زملاء العمل. وجود أصدقاء في العمل يحفز الكثير من الناس على البقاء في الشركة.

يجمع الناس معا

مشاركة وجبة أو فنجان من القهوة يكسر حواجز الشركات. يمكن للموظفين المشاركة دون الشعور بالضغوط ويكتسب القادة رؤى حول أداء فرقهم.

صورة العلامة التجارية

إن تقديم وجبات غداء للفريق يغرس الفخر في شركتك ويبني محادثة حول الامتيازات، خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي.

زيادة الإنتاجية

اختيار تناول الغداء على مكتب يمكن أن يضر بشكل خطير بالإنتاجية على المدى الطويل. تظهر الاستطلاعات أن 38٪ من الموظفين في أمريكا الشمالية لا يشعرون بالتشجيع لأخذ قسط من الراحة. فترات الراحة والوجبات المنتظمة تخلق موظفين منتجين. يُظهر الاستطلاع نفسه أن 90٪ من الموظفين قد صرحوا بأنهم أكثر نشاطًا وفعالية بعد فترات الراحة المنتظمة.

كيفية حجز المطاعم وتنظيم غداء مثالي لبناء الفريق

اختر تاريخًا وأرسل الدعوات

اختر اليوم المناسب، ربما بعد ظهر الأحد أو الأربعاء عندما يكون الجميع متاحًا. الآن قم بالتخطيط للخلف من التاريخ، وتأكد من اكتمال كل التحضير قبل يوم أو يومين على الأقل.

اختر النشاط المناسب لتناول غداء الفريق

فكر في نوع الأنشطة التي يحبها معظم أعضاء الفريق – هل يهتمون أكثر بالألعاب الداخلية مثل تنس الطاولة أو ألعاب الطاولة؟ أم أنهم أكثر رياضيين ويفضلون الألعاب الخارجية؟

كما يمكنك أيضًا تناول غداء بناء الفريق مع بعض نقاط الحوار لتشجيع التواصل الجماعي.

تحليل ميزانيتك

يجب أن تحصل على فكرة واضحة عن الميزانية التي لديك للحدث بأكمله. من الأفضل استشارة فريقك المالي لهذا الغرض، وإذا لم تكن قد خصصت أموالًا لهذا الأمر مسبقًا، فتحقق من المكان الذي يمكنك سحب بعض الأموال منه.

حجز المطعم المناسب

تمتاز المملكة بتعدد الحضارات وتعدد الجنسيات. لذلك الانتباه عند حجز المطاعم التي تقدم الوجبات المتعددة التي تناسب عدد من الثقافات. كما يجب الانتباه إلى أعضاء فريق العمل الذين لديهم متطلبات خاصة عند تناول الطعام.

فوائد لجميع الأطراف

في أفضل حالاتها، تفيد حجوزات المطاعم كلاً من العميل والمطعم. حيث يشعر العملاء براحة البال لأنهم يعلمون أنهم لن يضطروا إلى التريث بشكل محرج قبل الجلوس، بينما تضمن المطاعم عند الحجوزات المسبقة المبيعات في وقت مبكر.

توفر المطاعم العديد من المزايا لك ولعملائك. فيما يلي بعض الأشياء المهمة فعلى سبيل المثال، لا انتظار: لا يتعين على العملاء الذين يقومون بالحجز الانتظار في طوابير طويلة أو التعامل مع أوقات انتظار غير متوقعة. هذا يعني ضيوف أكثر سعادة سواء عملاؤك أو أعضاء فريق العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *