رحلة لكل أفراد العائلة في معرض الديناصورات

رحلة-لكل-أفراد-العائلة-في-معرض-الديناصورات

رحلة لكل أفراد العائلة في معرض الديناصورات

أصبح السفر عبر الزمن ممكن بعد إنشار معرض الديناصورات. حيث يمكنك جمع أفراد عائلتك أو أصدقائك وزيارة المعرض ومشاهدة عالم الديناصورات والتعرف على على العديد من الحقائق الشيقة.

لماذا معرض الديناصورات

يقدم معرض EVOLUTION “إفولوشين” تصاميم فريدة ورائعة مع ديناصورات متحركة بحجمها الطبيعي لخوض تجربة فريدة تروي قصة مهمة. تحت إشراف عالم الآثار “إنريكو سكوازيني”، سينطلق الزوار في رحلة عبر عالم ما تحت الماء وعالم الغابات قبل 66 مليون سنة وسيطلعون على قضايا مهمة مثل البيئة والزمن والتغير.

مكان معرض الديناصورات

فعالية “عالم الديناصورات” التي تستهدف العائلات والأفراد توجد في منطقة “الاستديو”، إحدى مناطق “بوليفارد رياض سيتي”.

أنشطة داخل المعرض

يدعو معرض الديناصورات الصغار والكبار من جميع الأعمار لمقابلة “الديناصورات” والسفر 66 مليون سنة عبر التاريخ لخوض تجربة فريدة ومشاهدة أراضٍ وبحار من قديم الزمان. وسيستمتع الزوار بمقابلة ديناصور تي-ركس الهائل وغيره من الديناصورات، ليكتشفوا أن الديناصورات لا تزال تعيش بيننا اليوم.

ومن خلال تقنية رائدة، وفرتها فعالية “عالم الديناصورات”، يسافر الزوار افتراضياً برفقة الخبراء في مجموعة رحلات على متن آلة الزمن الخاصة بالفعالية، التي تتسع لنحو 38 شخصاً، في تجربة تستمر 70 دقيقة.
وتبلغ مدة كل رحلةٍ منها نحو 12 دقيقة، يتعرف فيها الزائر على الحياة قبل 66 مليون سنة من خلال تجربةٍ تحاكي مقابلة الديناصورات الحية، والتجول عبر سهول العصر الحجري، بما يشبه الذهاب في أعظم رحلات السفاري.
وتبدأ رحلة الزوار في عالم الديناصورات بمشاهدة العروض في مسرح 360°، ثم يتم تمكينهم من إجراء التجارب العلمية في معمل خاص، والتجول في حديقة الديناصورات والتعرُّف على مراحل حياة الديناصور.

يمكنك معرفة المزيد من الموقع الرسمي للمعرض من هنا.

مواعيد الزيارة

وتعرف الفعالية ضيوفها بعالم الديناصورات على فترتين، تبدأ الأولى من الساعة الـ 05:00 مساءً، والثانية من الـ 08:00 مساءً. وفي عطلة نهاية الأسبوع: 2:00 مساءً – 11:00 منتصف الليل كما يتاح التسوق في متجر التذكارات الموجود هناك.

وتعد منطقة “بوليفارد رياض سيتي” أهم الوجهات الترفيهية وأكبر مناطق فعاليات موسم الرياض 2021، وتضم المنطقة أماكن ترفيهية عدة، ومتاجر للتسوق، ومراكز ألعاب وسينما ومطاعم ومقاهي، إضافة إلى جلسات داخلية وخارجية ملائمة للعائلات والأفراد، محاطة بعروض مسرحية وأجواء موسيقية تتوافق مع ذائقة الزوار.
ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط.

معلومات هامة عند زيارتك للمعرض

  • يوفر المعرض مواقف للسيارات، كما يمنع التدخين والتصوير. مسموح فقط التصوير بالجوال.
  • تباع التذاكر عند الدخول كما يمكنك حجز تذكرتك مسبقاً كما أشرنا سابقاً.
  • وجود مرشد سياحي.
  • تطبق إجراءات السلامة العامة، من التباعد الجسدي وفحص درجة الحرارة، كما يشترط ارتداء الكمامة ويجب إبراز تطبيق توكلنا عند الدخول.

اتصل بنا من هنا واحجز أفضل أساليب التنقل والمواصلات الداخلية مع توفير المرافقين وسبل الترفيه والأمان المطلوبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *