فقيه أكواريوم من رحلات جدة المميزة

رحلات-جدة-فقيه-أكواريوم

فقيه أكواريوم من رحلات جدة المميزة

جدة هي ثاني أكبر المدن السعودية الواقعة على ساحل البحر الأحمر بعد مدينة الرياض. تقع غرب المملكة السعودية وتتبع إداريًا مكة المُكرّمة بل إنها بوابة العبور إليها لأداء فرائض ورحلات الحج ورحلات العمرة، مما يجعل السياحة في جدة وجهة الكثير من الحجاج. رحلات جدة لها العديد من الوجهات التي يمكن تنظيمها والترتيب لها. فاحجز حافلتك أو سيارتك مع رعاية الوفود من هنا لتتمتع بالأمان والمتعة.

لماذا رحلات جدة هي خيارك الأمثل

هي الوجهة السياحية الأولى التي يُفضّل السياح المحليين أو الأجانب اللجوء إليها للحصول على عطلة شاطئية ترفيهية لا مثيل لها، حيث تمتلك المدينة عددًا من أفضل شواطئ المملكة وأنقاها ومنتجعات شاطئية توفر لنزلائها إقامة راقية، وفرص رائعة لممارسة أكثر الرياضات المائية مُتعة وإثارة.

لماذا تبدأ رحلتك في جدة إلى فقيه أكواريوم

حيث يعد فقيه أكواريوم هو الأكواريوم الوحيد في المملكة العربية السعودية. كما أنها وجهة للتعليم والترفيه من خلال عرض عجائب البيئة المائية في البحر الأحمر، وعجائب البحار والمحيطات الأخرى من أنحاء العالم.
مع وجود أكثر من 200 نوع بما في ذلك أسماك القرش وأسماك الهامور، وأسماك النابليون، وفرس البحر، وموري، يهدف الأكواريوم إلى مواصلة الاستمرار في التوسع في الحياة البحرية وذلك بإدخال دراجون البحر الفريد لاحقًا في هذا العام.
يمكن للعائلات أيضًا أن يستمتعوا بعرض الدلافين وكلاب البحر يوميًا، كما سيكون هناك فرصة متاحة للسباحة مع الدلافين في وقت لاحق من هذا العام.

أنواع الحيوانات الموجودة في فقيه أكواريوم

يضم عدة احواض مائية تضم انواع مختلفة من الاسماك منها الصغير ومنها الكبير كأسماك القرش واسد البحر والفقمة، حيث يتميز فقيه أكواريوم بتوافر العديد من أنواع الكائنات البحرية المهددة بالانقراض، يضم الاكواريوم ما يزيد عن 200 نوع. والتي يعتبر زيارتها فرصة مميزة تضيف إلى المتعة التعلم والثقافة. منها:
لقيطة الجمعان طوله حوالي 2.2 متر – اللقيطة المرقطة بالأزرق طوله 35 سم – قرش الفهد طوله حوالي 3.5 متر – قرش النمر الرملي طوله حوالي 3.2 متر – سمكة النابليون – الهامور العملاق – سمكة الجيتار – قرش البامبو – سمكة الحريد – سمكة الوطواط.
والعديد من الأنواع الأخرى التي يمكنك معرفتها من هنا.

أفضل الأنشطة في فقيه اكواريوم جدة

بالإضافة إلى التجول في ممرات واقسام الاكواريوم. حيث يمكنك التعرف على الكثير من الاسماك والكائنات البحرية التي لم تروها من قبل والتقاط اجمل الصور التذكارية. يوجد عدة أنشطة أخرى مثل:

  • الاستمتاع بعروض الدلافين وكلاب البحر يوميًا في الصالة المخصصة. كما يتيح فقيه اكواريوم لكم فرصة السباحة مع الدلافين جنباً الى جنب برفقة سباحين ومدربين مختصين.
  • بإمكانكم زيارة صالة التزلج لدى فقيه اكواريوم والاستمتاع بممارسة رياضة التزلج.
  • الذهاب الى صالة الالعاب الالكترونية التي تضم العديد من الالعاب التي قد يفضلها اطفالكم.
  • يتوفر في الموقع متاجر لبيع الهدايا التذكارية يمكنكم التسوق هنا وشراء ما يحلو لكم ولأطفالكم

برامج خاصة للمدارس والمجموعات

يقدم فقيه أكواريوم برنامج خاص للمدارس. يمكن للمدارس الاستمتاع بجميع وسائل الترفيه والعروض في فقيه أكواريوم بأسعار منافسة ومغرية. برنامج فقيه أكواريوم للمدارس يقدم مجموعة عروض خاصة لطلاب المدارس والتي تشمل جولة الأكواريوم، عرض الدلافين مع وجبة طعام.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *