استقبال الوفود من المطار بأفضل السيارات

استقبال الوفود من المطار بأفضل السيارات

استقبال الوفود من المطار بأفضل السيارات

استقبال الوفود من المطار بأفضل السيارات خدمة نقدمها لعملائنا. ولا نتوانى في تقديم أفضل الخيارات الممكنة لتوفير تجربة مميزة للوفود.
تتنوع مواصفات السيارات وتختلف الأذواق في هذا المضمار، ولكن تظل هناك بعض الأنواع أفضل من الأخرى خاصة في البلاد التي تحظى بمناخ مثل مناخ المملكة العربية السعودية.
حيث نعمل على توفير أفضل نظم الإيجار للأفراد والمجموعات لشركائنا. ونقدم أنظمة إيجارية تناسب مختلف المتطلبات والميزانيات وبأسطول مميز من السيارات المختلفة. والتي نسعى لأن تكون محدثة باستمرار لتقديم أفضل ما يمكن من خدمات.

أنواع السيارات التي يمكنك الاختيار من بينها

  • سيارات الليموزين الفاخرة
  • سيارات رجال الأعمال
  • سيارات رياضية
  • سيارات وباصات للمجموعات
  • سيارات مكشوفة للمناسبات
  • سيارات مصفحة ومؤمنة

كما نقوم بتقديم الخدمة بسائق أو بدون مع توفير كافة الاختيارات المطلوبة لشركائنا للحصول على أعلى مستويات الرفاهية المطلوبة لرحلاتهم

استقبال وتوديع الضيوف من وإلى المطار

نقوم بتنظيم وتجهيز وتنفيذ فعاليات استقبال الضيوف بمختلف أنواعها ودرجاتها وبالتنسيق مع الجهات المختصة في مختلف المطارات. وكذلك حفلات التوديع وبأعلى مستويات تقديم الخدمة.

وفي نفس الوقت نقدم خدمات الاستقبال والتوديع لكافة الوفود السياحية بمختلف الوجهات والمطارات والموانئ مهما كان العدد وباحترافية. مع توفير كافة الخدمات المرتبطة بها وبكافة الوسائل المطلوبة. كما نتولى إدارة متطلبات الاستقبال والتوديع من إجراءات رسمية ونقل الأمتعة وتوفير السيارات المناسبة بالتنسيق مع أفضل مقدمي الخدمة حول العالم وبأفضل الأسعار.

أكثر السيارات المناسبة داخل المملكة

تويوتا كامري

لطالما كانت السيارة الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. وذلك لأن تويوتا كامري حققت هذه المكانة في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم موثوقية وجودة متقدمتين، مما يتيح لها الحصول على أفضل قيمة لإعادة البيع حتى بعد الاستخدام. إنه أيضًا اختيار مفضل للعديد بسبب مظهرها الأنيق وميزاتها الرائعة.

فورد إكسبلورر

فورد إكسبلورر هي السيارة العربية الكلاسيكية. تحظى بشعبية بسبب مواصفاتها الرائعة والفاخرة. إنها واحدة من أكثر السيارات المرغوبة بسبب التوازن المتميز بين السعر والجودة. مزودة بمحرك ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات يولد 290 حصاناً و 346 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يجعلها من الخيارات الأولى لمحبي السيارات.

هوندا أكورد

يمكن تصنيف هوندا أكورد على أنها أقرب منافسة لتويوتا كامري. كلاهما هو الخيار الأول للمستخدم لأن هذه السيارة المذهلة تقدم جودة ممتازة باستمرار على مر السنين. تبلغ سرعتها القصوى 208 كم / ساعة وتنتقل من 0-100 كم / ساعة في 9.6 ثانية.

تويوتا كورولا

تويوتا الثانية في هذه القائمة هي طراز كورولا، إنها شائعة في جميع أنحاء العالم. تم تصنيع هذا الطراز من شركة Toyota بمحرك SE أوتوماتيكي سعة 1.6 لتر بقوة 132 حصانًا وعزم دوران 128 نيوتن متر. أنيقة وفعالة ومريحة، كورولا هي متعة للقيادة مهما كان نمط حياتك.

مرسيدس بنز الفئة- S

طراز مرسيدس S Class هو مثال للفخامة وربما أكثر السيارات الألمانية شهرة في منطقة الخليج. إلى جانب مظهرها الأنيق، تبلغ سرعتها القصوى 240 كم / ساعة وتتحرك إلى 100 كم / ساعة في 5.3 ثانية.

لكزس LS

لكزس LS هو طراز سيارة ياباني آخر مفضل سواء الجديد أو المستعمل. محرك V8 سعة 4.6 لتر ينتج 390 حصانًا و 500 نيوتن متر من عزم الدوران. وبسرعة قصوى تبلغ 220 كم / ساعة، تنتقل من 0-100 كم / ساعة في 5.4 ثانية.

شيفروليه سبارك

صُنفت شيفروليه سبارك، المعروفة باقتصادها في استهلاك الوقود، على أنها الأفضل بين سيارات الهاتشباك في السوق الحالية. إنها ليست موفرة للوقود فحسب، ولكن سعرها يجعلها مرغوبة أكثر. فهي ذات خمسة مقاعد مع ناقل حركة أوتوماتيكي ودفع ثنائي.

تويوتا لاند كروزر

في كل استطلاع تقريبًا، ستجد تويوتا لاند كروزر في المقدمة. سيارة فاخرة ميسورة التكلفة تتمتع بقدرات على الطرق الوعرة، وتوفر مساحة كبيرة لجميع أفراد العائلة.

تويوتا هايلكس

إنها تويوتا مرة أخرى. تُعرف تويوتا هايلكس بأنها العمود الفقري للصحراء. إنها حقًا آلة قوية وتستحق مكانًا في هذه القائمة. إنها ذات قيمة عالية نظرًا لقدرتها على تلبية جميع الاحتياجات؛ تجارية وترفيهية. تعمل الشاحنة بمحرك سعة 2.7 لتر 4 سلندر مزود بقوة 164 حصاناً وعزم دوران 245 نيوتن متر.

جاكوار اف تايب

على الرغم من أنها ليست سيارة عائلية فهي تضفي السرعة على مظهرها الخارجي بينما توفر قوة تصل إلى 322 كم / ساعة. إنها تحتوي على محرك ثنائي الشحن فائق الشحن ويُعرف بأنه مناسب تمامًا. إنه ذو جسم قابل للتحويل وهو ذو دفع ثنائي مع ناقل حركة أوتوماتيكي. إضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على نظام ملاحة، وأجهزة استشعار لوقوف السيارات، وكاميرات عكسية، وتشغيل بدون مفتاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *