ما هي أهمية خدمة استقبال وتوديع الوفود

استقبال-وتوديع-الوفود

ما هي خدمة استقبال وتوديع الوفود

نوفر في رعاية الوفود جميع الخدمات التي يمكن أن تحتاجها شركتك لتوفير تجربة مميزة لوفودك. حيث نوفر مجموعة من الخدمات المتكاملة عند استقبال وتوديع الوفود.

ما هي المزايا التي نوفرها لك عند استقبال وتوديع الوفود

  • جميع الترتيبات الأمنية والتنظيمات المطلوبة ونحرص على استغلال كافة السبل.
  • الوصول إلى المستويات العالمية في استقبالهم ونهتم بتوفير كافة وسائل الراحة لهم لأداء جميع أعمالهم بسهولة.

أهمية خدمة استقبال وتوديع الوفود

بالتأكيد مهمة استقبال الوفود ليست بالأمر السهل على الإطلاق بل إنها مليئة بالكثير من التفاصيل والمهام. التي تحتاج إلى الدقة الشديدة والكفاءة العالية للقيام بها. والأعمال الخاصة بها تتطلب مجموعة من الخبرات القوية لإنجازها بشكل صحيح بدون وجود أي أخطاء واضحة لما له من مزايا على المدى الطويل:

  • يساعد في بناء علاقات قوية مع هذه الوفود.
  • بناء سمعة الشركة وبيان مصداقيتها وقيمتها في سوق العمل الخاص بها.

لذلك إذا كان لديك مجموعة من الوفود ترغب في استقبالهم أو تشرع في التجهيز لسفرهم فيجب عليك وضع الخطط الدقيقة واختيار فريق العمل المهني والخبير للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه.

دورنا في رعاية الوفود لتسهيل مهمتك

  • تقديم التوجيه والمساعدة في استقبال واستضافة الوفود بالإضافة إلى توديعهم بعد انتهاء الفعالية.
  • توفير خدمات سفر الوفود وذلك بما يشمل جميع الخدمات الهامة والمتخصصة.
  • تجهيز والانتهاء من جميع الأوراق والتصاريح والإجراءات المطلوبة.
  • حجز الطيران والفنادق.
  • التوصيل بسيارات فاخرة.
  • مرافقة كبار الشخصيات وإعداد الجولات الترفيهية وتخطيط وتنفيذ الزيارات.
  • تخطيط وتنفيذ الاجتماعات رفيعة المستوى والمؤتمرات والندوات وتأمين قاعات الاجتماعات.
  • ترتيب الزيارات القصيرة والطويلة.
  • حجز المطاعم وتجهيز الانتقالات داخل المنطقة وخارجها.

حيث نسعى دوماً لتوفير العديد من الخدمات الأخرى لجميع الوفود بمختلف أنواعها وأحجامها ولمختلف الفعاليات وذلك وفق أفضل المستويات والمعايير العالمية بواسطة فريق من الخبراء والمؤهلين للتعامل مع كبار الشخصيات والضيوف الرسميين ولديهم أيضا وعي بالبروتوكولات والمبادئ الأساسية والقواعد شديدة الحساسية وخبراء في التنظيم والضيافة وفي التعامل مع المواقف المختلفة.

الخدمات التي نقدمها في عند استقبال وتوديع الضيوف

أولا : خدمة استقبال الوفود

نوفر جميع الخدمات المتعلقة باستقبال الوفود نقدمها وفق أحدث المعايير العالمية التي تساهم بشكل قوي في نجاح زيارتهم وتحقيق الغرض منها. وحصولهم على كافة وسائل الراحة والمتعة خلال رحلتهم. تسهيل كافة أعمالهم حيث نسعى إلى تقديم خدمات متكاملة لاستقبال تلك الوفود بمختلف أنواعها وأحجامها وتحقيق تجربة ناجحة وفعالة تنقل الصورة الراقية والمميزة عن الشركة والوطن.

ثانيا: خدمة توديع الوفود

نساعد الوفود على تجهيز جميع المتطلبات اللازمة للسفر إلى الأماكن المختلفة. وإعداد جميع الأوراق وتوفير جميع الخدمات من أجل سفرهم بسهولة وإنهاء جميع الإجراءات والعوائق التي قد تواجههم.

بما يشمل حجز الطيران والإقامة والانتقالات والفنادق وغيرها من الخدمات الشاملة التي تيسر أعمالهم بداية من مغادرتهم إلى رجوعهم إلى وطنهم سالمين.

الخدمات المتكاملة مع استقبال وتوديع الضيوف

يمكنك الاتصال بنا في حالة احتياجك لمعرفة المزيد من التفاصيل من هنا.

حجز الطيران

جميع حجوزات الطيران بجميع فئاتها الخاصة لمختلف الوجهات نستطيع في أسرع وقت تجهيزها حيث لدينا علاقات قوية وتعاون مع كبرى شركات الطيران على مختلف الخطوط الجوية ونركز فيها على تقديم أفضل برامج الطيران الموجودة حول العالم حيث يمكننا الحصول على أفضل الأسعار لمختلف الدرجات ونحرص على تقديم تجربة فريدة تناسب متطلبات عملائنا وقيمة ومكانة الوفود الخاصة بهم ونسعى إلى توفير خدمة مثالية ترضي الجميع وتشمل هذه الخدمة على حجز تذاكر الطيران الداخلية والخارجية للوفود الخاصة بالهيئات والمؤسسات المختلفة.

استقبال وتوديع الوفود من وإلى المطار

نقدم لجميع عملائنا خدمة استقبال وتوديع الوفود بمختلف أنواعها وأحجامها من وإلى المطار وإدارة جميع المتطلبات بأعلى المستويات والإمكانيات حيث تشمل الانتهاء من الأوراق والإجراءات المتعلقة بهم ونقل الأمتع وتوفير الانتقالات وتجهيز حفلات استقبالهم وتوديعهم بالتعاون مع أفضل مقدمي الخدمات المطلوبة وبالتنسيق مع الجهات المختصة والمختلفة وذلك على حسب متطلبات العميل ونسعى إلى تحقيق كل هذه الخدمات بكفاءة عالية بما يضمن حصول جميع الوفود على رحلة ممتعة وخدمة فريدة.

توفير الانتقالات

نقوم بتوفير جميع أنواع الانتقالات للوفود المختلفة وذلك على حسب متطلبات عملائنا وبما يتناسب مع مكانة تلك الوفود ونقوم بتقديم جميع أنواع السيارات الحديثة ذات الإمكانيات المتعددة والمستويات العالية مع سائق أو بدون سائق بأفضل الأسعار وأفضل نظم الإيجار لجميع عملائنا والتي تناسب الميزانية مع تجهيز مجموعة من الخيارات المختلفة التي تساهم في راحتهم أثناء التنقل وحصولهم على تجربة ممتعة من أنواع هذه السيارات (سيارات الليموزين الفاخرة – سيارات رجال الأعمال – سيارات رياضية – سيارات وباصات للمجموعات – سيارات مكشوفة للمناسبات – سيارات مصفحة ومؤمنة).

حجز الفنادق

بالتعاون مع أكبر الفنادق في الأماكن المختلفة نقوم بحجز الغرف للوفود بأفضل العروض والباقات التي تناسب جميع المتطلبات ونركز على الفنادق التي تقدم أقوى الخدمات الفندقية وأفضل المستويات التي تليق بالوفود الداخلية والخارجية ونحقق كافة التطلعات والاحتياجات المختلفة لكل من عملائنا والوفود الخاصة بهم ونحرص على توفير البرامج الترفيهية الفندقية المميزة التي تقدم تجربة ممتعة لجميع الوفود بمختلف أنواعها وأحجامها.

تجهيز جميع الأوراق والإجراءات المطلوبة

نعمل على تجهيز والانتهاء من جميع الأوراق والإجراءات المطلوبة لاستقبال تلك الوفود أو لسفرهم وخاصة تلك الأوراق المتعلقة بالإقامة والتنقل داخل المنطقة وخارجها وعمل جميع التصاريح اللازمة والمطلوبة لتيسير جميع أعمالهم بسهولة بدون وجود أي عوائق بالتعاون مع الهيئات الحكومية والخاصة.

حجز وتأمين قاعات الاجتماعات

نسعى إلى تقديم جميع الخدمات المتكاملة الخاصة باستقبال الوفود حيث تشتمل هذه الخدمات على حجز وتأمين قاعات الاجتماعات المجهزة بأعلى الإمكانيات ونحرص على توفير جميع الوسائل المطلوبة لتنفيذ الزيارات والاجتماعات المختلفة الخاصة بتلك الوفود وذلك وفقا لاحتياجاتهم ورغبات العميل والمساعدة على إنجاز جميع المهام باحترافية عالية وسرعة كبيرة.

حجز المطاعم

يمكننا حجز المطاعم الفاخرة للوفود المختلفة التي تقدم أعلى المستويات في الخدمة والطعام ونحرص على أن تناسب كافة الأذواق وكل ذلك بأفضل الأسعار والعروض بالتعاون مع أفضل المطاعم الموجودة داخل المنطقة والتي نركز فيها على الجودة العالية مع مراعاة أفضل الشروط والمعايير الصحية والطبية المتعلقة بالتغذية ويمكننا أيضا تغطية كافة متطلبات الفعاليات المختلفة.

الجولات الترفيهية

نساعد جميع الوفود مهما كان عددهم على التنقل داخل المنطقة وخارجها. كما نقوم بإعداد الجوالات الترفيهية في الأماكن السياحية والتراثية. ونجهز الأنشطة المتنوعة والترفيهية باستخدام أفضل أساليب النقل والمواصلات مع توفير المرافقين. وكل ذلك بأعلى المستويات ونحرص على توفير سبل الأمن والأمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *