ما هي تكلفة حجز قاعة اجتماعات؟

حجز قاعة اجتماعات

ما هي تكلفة حجز قاعة اجتماعات؟

سؤال تبادر إلى ذهننا عدة مرات أثناء التفكير في حجز قاعة اجتماعات مناسبة، ولكن قبل السؤال عن التكلفة، يجب أن تسأل نفسك بعض الأسئلة:

 

  • ما هو الغرض من حجز قاعة مؤتمرات؟

هل تريد تأمين قاعة اجتماعات لاجتماع مجلس إدارة، أم تحتاج قاعة لمؤتمر دولي، أم تريد حجز قاعة لمؤتمر علمي، أم تريد تأمين قاعة للمحاضرات، فتحديد السبب سيسهل عليك اختيار حجم القاعة وتحديد تكلفة حجز قاعة اجتماعات، وتحديد احتياجاتك من البنود التالية.

 

  • ما هو عدد الحاضرين للقاعة؟

حيث تختلف القاعات المتوفرة في العديد من الأماكن من حيث قابلتيها لاستقبال عدد معين، حتى تضمن الراحة لجميع الحضور، ويجب أن تحرص على تطبيق الاجراءات الاحترازية.

 

  • ما هي متطلبات تنظيم الاجتماع؟

لن تكون تجربة جيدة لك أو لضيوفك إذا لم يتوافر في قاعة المؤتمرات العلمية التي اخترتها المتطلبات التي تحتاجها، سواء كان عدد المقاعد، أو واجبات الضيافة لم تكن كافية.

 

  • ما هي الأدوات التي سنحتاجها أثناء المؤتمر أو الاجتماع؟

من الخطوات المهمة عمل قاائمة بالأدوات التي ستحتاجها، وجود شبكة واي فاي قوية، أجهزة الكمبيوتر، أجهزة تكبير الصوت، بل ويفضل الحضور إلى قاعة المحاضرات أوقاعة المؤتمرات قبل الموعد المقرر وتجربة الأجهزة والحرص على سلامتها، لتجنب المواقف الغير مرغوبة في وجود وفودك.

 

  • ما هي مدة الاجتماع أو المؤتمر؟

من العوامل التي تؤثر بصورة مباشرة على تكلفة حجز قاعة اجتماعات عدد الأيام التي ستحتاجها، وعدد الساعات في اليوم التي ستستخدم فيها القاعة.

 

كل تلك العوامل تؤثر بصورة مباشرة على جودة القاعة، وتكلفتها، لذلك تعمل رعاية الوفود على تأمين أفضل قاعات الاجتماعات والمؤتمرات في السعودية والعالم، كما نقوم بتقديم الخدمات المرتبطة بتأمين قاعات الاجتماعات من توفير أجهزة التقديم المناسبة وإدارة عمليات التنظيم والاستقبال وتوفير المواد المطلوبة وغيرها

ونقدم لشركائنا ما يناسب احتياجاتهم من متطلبات تنظيم الاجتماعات المختلفة من اجتماعات دورية أو مفاجئة أو مؤتمرات بمختلف أنواعها

  • قاعات اجتماعات الأعمال بدءا من فردين وحتى 10 أفراد
  • قاعات الاجتماعات للأعمال الصغيرة والمتوسطة وحتى 1000 فرد
  • قاعات الاجتماعات الكبرى لتنظيم المؤتمرات الدولية وبدون حد أقصى للحضور
  • قاعات المحاضرات والمؤتمرات العلمية وتجهيزاتها

وغيرها من أنواع القاعات لمختلف الفعاليات، بالعديد من الأنظمة المرنة التي تناسب احتياجات وفودك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *